أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

أتحاد شباب الجنوب موقف "الصياء" الرافض للمجلس الأنتقالي لا يعبر عنّا

- صباح الذيباني

أنتقدت الدائرة السياسية لأتحاد شباب الجنوب التصريحات التي أدلى بها المحامي "علي الصياء" لبعض وسائل الأعلام ، والتي انتقد فيها تشكيل شباب الثورة الشعبية للمجلس الأنتقالي ، وقد أعتبرت الدائرة السياسية لأتحاد شباب الجنوب أن ما أقدم عليه " الصياء " يعد مهزلة.

وفي تصريح خص به موقع (( عدن الغد )) قال السيد منصر العرابي رئيس الدائرة السياسية لأتحاد شباب الجنوب ، نحن ندين ونرفض حديث المدعو علي الصيا باسم الأمانة العامة للاتحاد بعد قرار الفصل الذي اتخذ بحقه من قبل الاتحاد في المحافظة التي جاء ممثلاً لها ... ويعتبر سلوكيات كهذه جعلت من العمل السياسي مهزلة ، وقال "العرابي" عضو المكتب التنفيذي لأتحاد شباب الجنوب ، أن مثل هذه التصرفات لا تختلف عما يقدم عليه أصنام الحكم والمعارضة في العالم العربي ، وبأن هذه المواقف هي ما أخرجت الشباب العربي إلى الشوارع لمحاربتها.

 

هذا وقد كان " الصياء" في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أنتقد ما أقدم عليه شباب الثورة الشعبية

، في تشكيل مجلس أنتقالي مكون من 17 شخصية وطنية من مختلف مناطق اليمن.

 

ووصف "الصياء" في تصريح لوسائل الأعلام ، المجلس الانتقالي بأنه سمسرة سياسية، قائلاً بأنه لا علاقة للحراك بالمجلس الانتقالي لا من قريب ولا من بعيد وأن أعضاءه من الجنوبيين هم جزء من المؤامرة على الجنوب.

 

وبهذه التصريحات الصادرة مؤخراً من قبل الدائرة السياسية لأتحاد شباب الجنوب ، فأن "المحامي علي الصياء" لا يحمل أي صفة تنظيمية في الحراك ، وهو الذي وصف موقفه من المجلس يعد الموقف الرسمي لكل مكونات الحراك الجنوبي.


المصدر : عدن الغد

Total time: 0.0433