أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

شاهد فيديو: عارضة أزياء توقف تدريبات ريال مدريد وتفتن الثلاثي المدريدي

- عبد الكريم الحزمي

تسببت عارضة أزياء جميلة في إيقاف تدريبات ريال مدريد الإسباني خلال معسكره المقام في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركيّة إستعداداً للموسم الجديد.

وإنتشر مقطع فيديو على مواقع الإنترنت ولاقى إهتماماً كبيراً من البرامج الرياضيّة الإسبانيّة، ليوضح مدى الأثر الذي أحدثته المشجعة الجميلة على الثلاثي مورينيو ورونالدو ومارسيلو.

وبمجرد دخول الفتاة الشقراء إلى ملعب التدريبات، بدأ الثنائي رونالدو مارسيلو بنظرات مركزة تتابع حركات المشجعة الفاتنة أينما ذهبت مع تبادل بعض التعليقات، قبل أن ينضم إليهما في ما بعد البرتغالي مورينيو الذي تحدث مع رونالدو قبل أن ينفجر ضاحكاً.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية، فإن الفتاة تُدعى إيميلي ويتشمان عارضة أزياء دانماركيّة معروف تشجعيها لفريق لوس أنجلوس ليكرز الأميركي لكرة السلة.

ويعسكر الفريق الملكي في أميركا تحضيراً للموسم الكروي الجديد، حيث يستهله بمباراتي كلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة على كأس السوبر المحليّة يومي 14 و17 من الشهر المقبل.

وتعاقد الميرنغي مع خمسة لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية الحاليّة في محاولة منه لإستعادة سيطرته على الساحتين المحلية والقاريّة وإزاحة غريمه الأزلي برشلونة عن عرش إسبانيا وأوروبا.

يأتي التركي نوري شاهين متوسط ميدان بروسيا دورتموند أفضل لاعب في الدوري الألماني في الموسم الماضي والبرتغالي فابيو كوينتراو ظهير أيسر بنفيكا على قائمة أبرز اللاعبين المنضمين إلى قلعة سانتياغو برنابيّو، إضافة إلى جناح إسبانيول كاليخون والتركي حميد ألتينتوب والمدافع الفرنسي الشاب فاران.

وينتظر ريال مدريد بفارغ الصبر التوقيع مع مهاجم سانتوس البرازيلي ومنتخب السيليساو نيمار داسيلفا الذي رفض الإنتقال من فريقه الحالي رغبة منه في المشاركة بكأس العالم للأندية التي تستضيفه اليابان في الفترة الممتدة بين 8 و18 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

استهل ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الجديد بفوز كبير 4-1 على لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي في عقر داره، وذلك في أولى مباريات الفريق الودية خلال جولته الأميركية.

ويخوض ريال مدريد مباراتين وديتين أخريين خلال جولته الأميركية الحالية أمام غوادلاخارا المكسيكي في سان دييجو وفيلادلفيا يونيون في فيلادلفيا يومي 20 و23 يوليو/تموز الحالي.

 

Total time: 0.0783