آخر الأخبار :
بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال هادي العامري زعيم مليشيا بدر العراقية إنه عارض الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أكثر من عشرين عاما، و”لو كنت أعرف أن بديل صدام القاعدة أو جبهة النصرة أو تنظيم الدولة، لوقفت أقاتل مع صدام حسين ضد هؤلاء”.



وأكد العامري في مقابلة تلفزيونية بثتها قناة “الفلوجة” العراقية، الخميس، أن “تنظيم الدولة ما زال قويا وعملياته جريئة وسريعة ولديهم معنويات”،وفيما شدد على أن “هذا هو الواقع”، فقد دعا إلى “عدم السماع لما يشاع عن انهزام تنظيم الدولة”.



وأشار إلى أنه “لا توجد منظمة إرهابية قادرة علىتعبئة الشباب وتنظيمهم أكثر من تنظيم الدولة”.



وكان رئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي، قال في تصريح له، الاثنين 25 كانون الثاني/ يناير 2016، إن “العراقيين الآن يترحمون على أيام صدام حسين، بسبب الأوضاع السياسية في البلاد، والأخطاء التي يرتكبها السياسيون الآن”.




وأضاف علاوي: “إننا مسؤولون عما حدث في العراق بعد تغيير نظام صدام حسين”، موضحا أن “الحكومة العراقية أحرقت العراقيين بنار الطائفية والمحاصصة، وتسبب أداؤها بجعل العراقيين يترحمون على أيام صدام حسين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894