آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال هادي العامري زعيم مليشيا بدر العراقية إنه عارض الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أكثر من عشرين عاما، و”لو كنت أعرف أن بديل صدام القاعدة أو جبهة النصرة أو تنظيم الدولة، لوقفت أقاتل مع صدام حسين ضد هؤلاء”.



وأكد العامري في مقابلة تلفزيونية بثتها قناة “الفلوجة” العراقية، الخميس، أن “تنظيم الدولة ما زال قويا وعملياته جريئة وسريعة ولديهم معنويات”،وفيما شدد على أن “هذا هو الواقع”، فقد دعا إلى “عدم السماع لما يشاع عن انهزام تنظيم الدولة”.



وأشار إلى أنه “لا توجد منظمة إرهابية قادرة علىتعبئة الشباب وتنظيمهم أكثر من تنظيم الدولة”.



وكان رئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي، قال في تصريح له، الاثنين 25 كانون الثاني/ يناير 2016، إن “العراقيين الآن يترحمون على أيام صدام حسين، بسبب الأوضاع السياسية في البلاد، والأخطاء التي يرتكبها السياسيون الآن”.




وأضاف علاوي: “إننا مسؤولون عما حدث في العراق بعد تغيير نظام صدام حسين”، موضحا أن “الحكومة العراقية أحرقت العراقيين بنار الطائفية والمحاصصة، وتسبب أداؤها بجعل العراقيين يترحمون على أيام صدام حسين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226