آخر الأخبار :
وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

زوجة أوباما: زوجي كان كسولا في دراسته وبالكاد ينهي واجباته

زوجة أوباما: زوجي كان كسولا في دراسته وبالكاد ينهي واجباته

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يبدو أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لم يكن ناجحاً بدراسته على الدوام، هذا ما كشفته زوجته، السيدة الأولى ميشيل أوباما، لتشرح إمكانية أي شخص إنجاز الكثير بالجهد الكافي.


وقالت ميشيل خلال جلسة للتركيز على التعليم العاليفي برنامج “The Talk” الحواري: “باراك كانيلهو في المرحلة الثانوية، وكان بالكاد ينهي واجباته، لقد كان كسولاً لكنه استوعب ما يحصل وأدرك بأن عليه أن ينضج.


”وأضاف ميشيل بأن زوجها لم يأخذ الدراسة على محمل الجد، حتى تم تحويله إلى جامعة كولومبيا خلال الفصل الثاني من دراسته الجامعية.



وعندما وجِّه إليها السؤال حول النصيحة التي يمكن أن تقدمها للآباء الذين لديهم أولاد غير راغبين بإكمال الدراسة العليا، قالت مازحة بأنه ببلوغ الأولاد عمر السابعة عشر يجب عليهم تحميلهم مسؤولية حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.089