آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زوجة أوباما: زوجي كان كسولا في دراسته وبالكاد ينهي واجباته

زوجة أوباما: زوجي كان كسولا في دراسته وبالكاد ينهي واجباته

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يبدو أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لم يكن ناجحاً بدراسته على الدوام، هذا ما كشفته زوجته، السيدة الأولى ميشيل أوباما، لتشرح إمكانية أي شخص إنجاز الكثير بالجهد الكافي.


وقالت ميشيل خلال جلسة للتركيز على التعليم العاليفي برنامج “The Talk” الحواري: “باراك كانيلهو في المرحلة الثانوية، وكان بالكاد ينهي واجباته، لقد كان كسولاً لكنه استوعب ما يحصل وأدرك بأن عليه أن ينضج.


”وأضاف ميشيل بأن زوجها لم يأخذ الدراسة على محمل الجد، حتى تم تحويله إلى جامعة كولومبيا خلال الفصل الثاني من دراسته الجامعية.



وعندما وجِّه إليها السؤال حول النصيحة التي يمكن أن تقدمها للآباء الذين لديهم أولاد غير راغبين بإكمال الدراسة العليا، قالت مازحة بأنه ببلوغ الأولاد عمر السابعة عشر يجب عليهم تحميلهم مسؤولية حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.18