آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يعمل الممثل السعودي حمد المزيني، على كسب قوت يومه، من خلال “بسطة” على رصيف أحد شوارع مدينة تبوك، وذلك بعد تقاعده من العمل الأساسي كمعلم في وزارة التربية.
 
وقال الممثل “المزيني”، إن العمل أيّاً كان “ليس عيباً”، مبيناً أنه فضل أن يقضي وقت فراغه في بيع الخردوات والأدوات المنزلية، والبحث عن الكسب الحلال، وأنه يعمل بكل قناعة في هذا المجال، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
 
وأبان أنه يمر به الكثير من الزبائن الذين يتعرفون عليه، ويلتقطون معه الصور، لافتاً إلى أنه لم يعتزل العمل الفني، حيث شارك مؤخراً في مسرحية “عنترة بن شداد” ضمن مهرجان الزيتون بالجوف، مع الممثلين “سعد المدهش” و”علي المدفع”.
 
وأوضح أنه ليس الفنان الوحيد الذي يعمل بالسوق، فهناك فنانون كثر يعملون في هذه المهنة ولهم “بسطات” لكسب الرزق، والاستفادة من أوقات الفراغ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1045