آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يعمل الممثل السعودي حمد المزيني، على كسب قوت يومه، من خلال “بسطة” على رصيف أحد شوارع مدينة تبوك، وذلك بعد تقاعده من العمل الأساسي كمعلم في وزارة التربية.
 
وقال الممثل “المزيني”، إن العمل أيّاً كان “ليس عيباً”، مبيناً أنه فضل أن يقضي وقت فراغه في بيع الخردوات والأدوات المنزلية، والبحث عن الكسب الحلال، وأنه يعمل بكل قناعة في هذا المجال، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
 
وأبان أنه يمر به الكثير من الزبائن الذين يتعرفون عليه، ويلتقطون معه الصور، لافتاً إلى أنه لم يعتزل العمل الفني، حيث شارك مؤخراً في مسرحية “عنترة بن شداد” ضمن مهرجان الزيتون بالجوف، مع الممثلين “سعد المدهش” و”علي المدفع”.
 
وأوضح أنه ليس الفنان الوحيد الذي يعمل بالسوق، فهناك فنانون كثر يعملون في هذه المهنة ولهم “بسطات” لكسب الرزق، والاستفادة من أوقات الفراغ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14470) قراءة

Total time: 0.1759