آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

ممثل سعودي شهير يتحول إلى بائع بسطة على أحد أرصفة شوارع تبوك (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يعمل الممثل السعودي حمد المزيني، على كسب قوت يومه، من خلال “بسطة” على رصيف أحد شوارع مدينة تبوك، وذلك بعد تقاعده من العمل الأساسي كمعلم في وزارة التربية.
 
وقال الممثل “المزيني”، إن العمل أيّاً كان “ليس عيباً”، مبيناً أنه فضل أن يقضي وقت فراغه في بيع الخردوات والأدوات المنزلية، والبحث عن الكسب الحلال، وأنه يعمل بكل قناعة في هذا المجال، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
 
وأبان أنه يمر به الكثير من الزبائن الذين يتعرفون عليه، ويلتقطون معه الصور، لافتاً إلى أنه لم يعتزل العمل الفني، حيث شارك مؤخراً في مسرحية “عنترة بن شداد” ضمن مهرجان الزيتون بالجوف، مع الممثلين “سعد المدهش” و”علي المدفع”.
 
وأوضح أنه ليس الفنان الوحيد الذي يعمل بالسوق، فهناك فنانون كثر يعملون في هذه المهنة ولهم “بسطات” لكسب الرزق، والاستفادة من أوقات الفراغ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14539) قراءة

Total time: 0.2088