آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أفرج مسلحو جماعة الحوثي في اليمن اليوم (الاربعاء) عن نائب برلماني ونجله بعد نحو ثلاثة اشهر من اعتقالهما في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال المتحدث باسم المجلس الاعلى للمقاومة في تعز (مسلحين موالين للحكومة) البرلماني محمد الحميري انه "تم الافراج عن البرلماني عبدالحميد البتراء ونجله المحامي مروان".
 
واضاف الحميري في بيان على صفحته عبر (فيسبوك) ان " البتراء ونجله احتجزا لمدة ثلاثة اشهر ظلما وعدونا من قبل الانقلابيين" .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20243) قراءة

Total time: 0.1145