أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المقاومة تعلن تسليم " حلمي الزنجي" لقيادة التحالف بعدن (من هو حلمي الزنجي؟ -صورة)

- عدن
 أعلنت المقاومة الشعبية  في مديرية المحفد شرق محافظة أبين اليوم الخميس تسليم القيادي المثير للجدل حلمي الزنجي الى ادارة امن عدن ليتم تسليمه إلى قيادة قوت التحالف التي وجهت للمقاومة ذلك الطلب . 
 
وقال بيان صادر عن مقاومة المحفد انه بعد التحقيق الاولي مع الزنجي تم التواصل مع قيادة أمن عدن وقيادة التحالف الذين طلبوا استلامه لتولي التحقيق معه في قضايا اخرى وتم تسليمه اليهم .
 
ووجهت الى حلمي الزنجي اتهامات بالانتماء للقاعدة في المنصورة وهي الاتهامات التي كان ينفيها باستمرار ، واخرها نفيه في تسجيل فيديو تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي .
 
وكان حلمي الزنجي مسؤولا عن مقر المجلس المحلي بمديرية المنصورة بعدن وهو المقر الذي قصفه الطيران في الحملة الامنية الاخيرة .
 
واطلقت جماعة حلمي الزنجي عليه صفة ( قائد المقاومة في المنصورة ) واعلن مؤخرا انضواءه وجماعته تحت قيادة ابو همام ، واتخذ من المجلس المحلي بالمنصورة مقرا له ولجماعته إلا ان تهما كثيرة وجهت له بالانتماء للقاعدة خلال الفترة الماضية .
 
ووفق مقابلة صحفية اجرتها وسيلة اعلام محلية معه قبل اشهر فقد عرف حلمي الزنجي عن نفسه بانه من مواليد 2 يناير 1983 محافظة لحج ..خريج كلية الاداب بعدن عام2005 ، متزوج وأب لطفلة .
 
 

Total time: 0.0696