آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية "وزارة العمل توقف خدماتها عن شركة بن لادن بسبب دهس العمال

السعودية "وزارة العمل توقف خدماتها عن شركة بن لادن بسبب دهس العمال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 فتحت الجهات الرسمية أمس تحقيقا موسعا حول حادثة دهس أحد المسؤولين لخمسة عمال كانوا متظاهرين للمطالبة برواتبهم المتأخرة والتي أوعدت الشركة صرفها في نهاية الشهر الماضي.
 
 
 
حيث نظم مجموعة من العمال مظاهرة للمطالبة بحقوقهم من الشركة، أمام مكتب الشركة بمشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد بجدة أمس الأربعاء للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ أربعة أشهر، وأقدم بعضهم على تهشيم سيارات الشركة وتحطيم مكاتبها ومحتوياتها، فيما حاول أحد مقاولي الشركة الهرب من الموقع بسيارته واصطدم بعدد من العاملين، ما تسبب في وفاة أحدهم دهساً وإصابة آخرين.
 
 
 
وعلى إثر ذلك قامت وزارة العمل في مكة بإيقاف جميع الخدمات عن الشركة وفتحت تحقيقا في ذلك للوقوف على التفاصيل، وإعطاء كل ذوي حق حقه،  فيما هبت موجة جماهيرية غاضبة من قبل العمالة الوافدة على الشركة بسبب قيام أحد المسؤولين بدهس زملائهم المتجمهرين أمام مكتب الشركة.
 
 
 
وفي سياق متصل قال الناطق الرسمي لهيئة الطيران المدني عبدالله الخريف أن الهيئة تحقق بالتعاون مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب وقوعها.
 
 
فيما قال مدير المركز الإعلامي بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة أحمد الغامدي إن فريق التفتيش بالفرع تابع الوضع بمقر المشروع منذ وقوع الحادثة، مشيراً إلى أنه تم تطبيق جميع الغرامات وإغلاق النظام على الشركة.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1374