آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحون يسيطرون على مطار عدن الدولي عقب إشتباكات عنيفة

مسلحون يسيطرون على مطار عدن الدولي عقب إشتباكات عنيفة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

افادت مصادر ميدانية بمحافظة عدن بأن مطار المدينة يقبع حاليا تحت سيطرة رجال أمن من ابناء قبائل الصبيحة الذين احكموا السيطرة على مداخل المطار وكامل الطرق المؤدية الية بعد اشتباكات ظهر يوم امس الجمعة .

وقالت المصادر إن الاشتباكات إستمرت قرابة الساعتين ونصف مع الحراسات الامنية المكلفه بحماية المطار دون ان تفيد فيما اذا كان هناك ضحايا .
 
واشارت الى إن "عشرات من المسلحين من ابناء قبائل الصبيحة التابعة لمحافظة لحج من منسوبي قوات أمن عدن هاجموا حراسة المطار إثر اتخاذ السلطات الامنية قرارا باستثنائهم في وقت سابق من قوات أمن المطار وتوزيعهم في مرافق اخرى ، الامر الذي اعتبره رجال الامن من ابناء الصبيحة "ممارسات اقصائية لا تهدف سوى لإخضاع عدن لحكم مناطقي تتولاه فئة عنصرية دون غيرها "
 
و أضافت المصادر بأن الوضع حاليا يشهد هدوء تام في ظل انتشار رجال الامن من ابناء الصبيحة ابتداء من الطريق الجنوبي " نقطة العريش " وانتهاء بمدخل المطار من جهة معسكر بدر ".
 
وتجدر الاشارة الى ان السلطات الامنية لم تعلق على الاشتباكات العنيفة التي دارت يوم امس ، في الوقت الذي لم يفد فيه وزير النقل باي معلومات حول ما جرى من احداث مؤسفة بين وحدات امنية تابعة للسلطات الامنية ، مكتفيا بالتصريح بأن مطار عدن سيستأنف استقبال الرحلات وبشكل دائم ابتداء من يوم غد الاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0973