آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة الخدمة المدنية تعلن مواعيد الدوام في رمضان و تطلق تحذيرا هاما لجميع الموظفين

وزارة الخدمة المدنية تعلن مواعيد الدوام في رمضان و تطلق تحذيرا هاما لجميع الموظفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في اليمن لجميع موظفي الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بان الدوام الرسمي خلال أيام شهر رمضان المبارك للعام 1437 هـ ، يبدأ عند الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
وهنأت الوزارة الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ،مهيبة بجميع الموظفين الالتزام ،محذرة من أن إي إخلال بنظام الدوام المحدد سيعرض المخالف للعقوبة القانونية.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) القابعة تحت سيطرة الحوثييين فقد أشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أنها ستنفذ خلال الشهر الفضيل حملات تفتيش في عدد من الجهات والمرافق الحكومية للتأكد من الالتزام بالدوام.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945