آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي ولي العهد السعودي يزور الولايات المتحدة لهذا السبب؟

ولي ولي العهد السعودي يزور الولايات المتحدة لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
توقعت ثلاثة مصادر مطلعة أن يقوم ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بزيارة إلى واشنطن في منتصف يونيو/حزيران الجاري لإجراء محادثات مع قادة أمريكيين بارزين.
 
كما أفادت المصادر بأنه من الممكن أن يلتقي الأمير محمد بن سلمان بالرئيس الأمريكي باراك أوباما، وسط خلاف متزايد بين الحليفين القديمين.
 
ويتوقع أن تتناول مباحثات الأمير السعودي وزير الدفاع محمد بن سلمان مع نظيره الأمريكي آشتون كارتر وكبار المسؤولين الأمريكيين قضية الحرب في اليمن حيث بدأت السعودية العام الماضي حملة عسكرية ضد الحوثيين المدعومين من إيران.
 
ويتوقع أن تكون الأزمة السورية أيضا على جدول أعمال الأمير السعودي.
 
ويقود الأمير محمد، نجل العاهل السعودي الملك سلمان، محاولات لإنهاء اعتماد المملكة على النفط وتحرير الاقتصاد.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895