آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه هي الدولة العربية الوحيدة التي يعامل فيها اليمنيين بشكل مميز وغير مسبوق (صور)

هذه هي الدولة العربية الوحيدة التي يعامل فيها اليمنيين بشكل مميز وغير مسبوق (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يشعر كثير من اليمنيين بالحزن والأسى للمعاملة المزرية التي يلقونها في كثير من البلدان العربية، وهناك اجماع لدى كافة اليمنيين بمختلف أعمارهم بأن هذا البلد العربي هو أفضل بلد يلقون فيه المعاملة المتميزة ولا يشعرون فيها بالاغتراب.

إنها السودان الحبيبة فقد انشات الحكومه السودانيه غرفة عمليات متطوره داخل سكن الجرحى اليمنيين وذلك بقرار من وزارة الصحه السودانيه وتم تزويدها بافضل الاستشاريين والمتخصصين ورفدها بطاقم طبي وتمريضي متخصص للاهتمام والعناية بالجرحى اليمنيين الذين استقبلتهم السودان بالاسابيع الماضيه ويعمل الفريق الطبي على الاشراف على الحالات الحرجه وفرزها وتحويلها الى المستشفيات المتخصصه.

هذه هي الدولة العربية الوحيدة التي يعامل فيها اليمنيين بشكل مميز وغير مسبوق (صور)
تأتي هذه الخطوة المتقدمه والاولى من نوعها التي تقدمها الحكومه السودانيه لجرحى الحرب اليمنيين . بدوره ثمن الملحق العسكري اليمني بالسودان اللواء الدكتور احمد الشعنا هذه الخطوة مشيدا بالدور الذي تقدمه الحكومه السودانيه لجرحى الحرب اليمنيين مثمنا دور السودان في اليمن ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكه العربيه السعوديه باليمن.

داعيا في الوقت نفسه الحكومه اليمنيه ممثلة بفخامة رئيس الجمهوريه عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء ودول التحالف الى تقديم مزيدا من الدعم لاسر الجرحى والشهداء مؤكدا ان رعاية اسرى الجرحى والشهداء عامل مهم في نفسية الجرحى الذين يشكون من سوء اوضاع اسرهم بعد فقدان تلك الاسر لعاءىلها الوحيد وان تحسين الوضع المعيشي لاسر الجرحى سيعمل على علاج الجرحى نفسيا.
هذه هي الدولة العربية الوحيدة التي يعامل فيها اليمنيين بشكل مميز وغير مسبوق (صور)

مشيدا بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان ودولة الامارات في علاج الجرحى .الجدير بالذكر بان دولة السودان استقبلت بالايام الماضيه مايقارب 100 جريح وتستعد لاستقبال دفعه جديده بالايام المقبله جاري ترتيب وصولهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17681) قراءة

Total time: 0.2264