أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في تغيير مفاجىء وصادم القيادي المؤتمري ياسر اليماني يعتذر للفريق علي محسن ويقول: «حذاءه بالحوثي وقواته أجمعين»

اخبار الساعة
قال القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام المقرب من المخلوع علي عبدالله صالح "ياسر اليماني" إن حذاء نائب رئيس الجمهورية الفريق ركن علي محسن الأحمر بالحوثي وميليشياته أجمعين، مضيفاً: لا تقارنوا بين رجل دولة وقطاع طرق وعصابات وميليشيات.
 
وأضاف القيادي المقرب من المخلوع صالح في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ورصده "يمن برس": اللواء علي محسن الأحمر من رجال سبتمبر وأكتوبر وبصماته الوطنية في كل أرجاء اليمن علي محسن رجل الجيش والقائد الذي أعاد تحقيق الوحدة اليمنية وكان رجل الجبهات لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية، علي محسن أسقط مشروع الإمامة للحوثي ومليشياته.
 
وتابع بقوله: علي محسن أسقط مشروع انقلاب الناصريين، علي محسن رجل الجمهورية وحاميها، علي محسن امتلك جيش مدرب وليس ميليشيات ولم يهاجم المعسكرات ولم ينهب أسلح’ الجيش ويسقط المعسكرات، علي محسن لم يسمح بتسليم الجنوب للانفصالين والعصابات والميليشيات.
 
وأضاف في منشوره الذي رصده "اخبار الساعة : خلونا من المزايدات وتوزيع صكوك الوطنية، يا مزايدين الحوثي وميليشياته، اليمن مش ملك أبو أحد حذاء علي محسن أشرف من الحوثي وميليشياته حد قولة .
 
وختم اليماني منشوره بتقديم اعتذاره للفريق علي محسن الأحمر، قائلاً: وأنا أقدم إعتذاري لك علناً سيدي القائد علي محسن واللي مش عاجبه يشرب من البحر هذه خصوصيات لايجوز لأحد يقول لنا ماذا نعمل وكيف، أما الوطنية يا أصحاب صكوك الوطنية ليس بتحالفنا مع الحوثي وميليشياته.
 
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.3005