آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة شمال صنعاء بين الحرس الجمهوري وقوات الفرقة الأولى مدرع

اشتباكات عنيفة شمال صنعاء بين الحرس الجمهوري وقوات الفرقة الأولى مدرع

اخبار الساعة - صنعاء - حمود منصر   | بتاريخ : 29-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
هزت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة بين قوات الحرس الجمهوري وقوات الفرقة الأولى مدرع محيط التلفزيون في شارع عمران وكذلك شارع الثلاثين شمال العاصمة اليمنية صنعاء فجر اليوم الخميس، فيما شهدت مدينة تعز الليلة الماضية قصفاً عشوائياً حسب ما أفاد مراسل "العربية".

وحطمت هذه الاشتباكات هدنة تهدف إلى إنهاء أسوأ موجة أعمال عنف منذ بدء الانتفاضة الشعبية ضد الرئيس علي عبدالله صالح قبل ثمانية أشهر.

وأضاف المراسل أن ثلاث مناطق بشمال صنعاء شهدت قصفاً مدفعياً عنيفاً وإطلاق نار كثيف بين القوات الحكومية ومسلحين من أنصار الزعيم القبلي صادق الأحمر المؤيد للمعارضة.

وفر الكثير من السكان من منازلهم صباح اليوم مع تصاعد القتال الذي أنهى هدوءا استمر ثلاثة أيام في العاصمة بعد أن أمر صالح بوقف إطلاق النار عقب عودته المفاجئة من السعودية يوم الجمعة الماضي.

وأعقبت الهدنة قتالاً استمر أكثر من أسبوع وأودى بحياة أكثر من 100 شخص مما زاد المخاوف من انزلاق البلاد إلى حرب أهلية.

والعاصمة اليمنية مقسمة الى مناطق نفوذ للقوات الحكومية والقوات المؤيدة للمعارضة.

ولم يتضح بعد كيف بدأت اشتباكات اليوم بين رجال الأحمر وقوات الأمن وقوات الحرس الجمهوري الذي يرأسه نجل صالح.
المصدر : العربية نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1875