آخر الأخبار :
لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد احباط اكبر عملية تهريب مخدرات في السعودية: قرار بوقف أنشطة الطيران الشراعي

بعد احباط اكبر عملية تهريب مخدرات في السعودية: قرار بوقف أنشطة الطيران الشراعي

اخبار الساعة - العربية نت   | بتاريخ : 29-09-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أصدر الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية السعودي، قرارا بإيقاف جميع أنشطة الطيران الشراعي في المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر، لحين إعادة دراسة سلامة استخداماته بدقة.

القرار يأتي بعد إحباط محاولة تهريب كميات ضخمة من المخدرات على طائرة شراعية اخترقت أجواء المملكة من الحدود الشمالية. وكان المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أشار إلى أن العناصر الإرهابية يمكن أن تتخذ الطيران الشراعي طريقا لتنفيذ أهدافها.

وفي مداخلة مع "العربية" قال الصحفي محمد الملفي المتخصص في الشؤون الأمنية إن بعض التنظيمات قد تستخدم هذه الطائرات في نقل أسلحة أو استهداف شخصيات عامة أو منشآت، مشيرا إلى أن الفكر الإرهابي يستطيع إيجاد استخدامات شريرة لمثل هذه الطائرات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1833