آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

5 جرحى في هجوم على منزل الناطق الرسمي باسم الحكومة عبده الجندي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

جرح خمسة أشخاص من حراسة نائب وزير الإعلام اليمني عبده الجندي في هجوم شنه مجهولون على منزله في العاصمة صنعاء يوم أمس الجمعة، وأوضحت مصادر أمنية إن إصابات ثلاثة منهم بالغة .

وأشارت ذات المصادر إلى أن “متمردين” أطلقوا صاروخاً على منزل نائب وزير الإعلام اليمني عبده الجندي في صنعاء، وفق ما أعلنه التلفزيون الرسمي .

ويعتبر الجندي أحد أبرز المدافعين عن نظام الرئيس علي عبدالله صالح، الذي يواجه انتفاضة شعبية غير مسبوقة منذ شهر فبراير/شباط الماضي، وغالباً ما يطل عبر القنوات الفضائية المختلفة للدفاع عن المواقف الرسمية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
يماني -   بتاريخ: 01-10-2011    
جايين لكم ايها المرتزقة ايها العفاشيين
وسنسقط النظام العفاشي كما اسقط الايطاليون النظام الفاشي
ومصير عفاش ليس ببعيد عن مصير موسوليني
2)
عاكس خط -   بتاريخ: 01-10-2011    
انتبه يا عم عبده فإن العفاشيون الذي تسبح بحمدهم ليل نهار يريدوا أن يقتلوك ويلصقوها بالمؤيدين للثورة ولا مصلحة للمؤيدين للثورة بقتلك ياعم عبده لأنك لأن الرصاصة قيمتها 190 ريال يعني غالية عليك افهم قصدي .

Total time: 0.0711