آخر الأخبار :
مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وصف الكاتب والمحلل السياسي الكويتي "فهد العجمي"ما يجري في اليمن بالمهزلة والمأساة حيث أن الحرب التي قام بها التحالف العربي لم تحقق أهدافها.
 
وتسائل العجمي: أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟مضيفاً أن الحرب ليست نزهة وقامت لإجبار الحوثي وصالح للقبول بالقرارات لا نقاشها. بحسب قوله
 
وحذر العجمي في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في "تويتر" دول التحالف العربي من خسارة الحرب في اليمن معتبراً خسارة الحرب قيام حرب داخل السعودية.
 
وخاطب العجمي السعودية قائلاً: دخولكم الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح الحوثي".
 
وتابع: ماذا حققتم حتى الآن؟ جماعة الحوثي لم ينزع سلاحها وصالح  يتجول على راحته ولا استطعتم حتى تأمين حدودكم محذرا من أن خسارة الحرب في اليمن معناها  قيام الحرب داخل السعودية.
 
وأضاف: ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات "الإمارات" و "الامريكان" و" إيران"؟
 
ودعى وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي والحزب الناصري للإستقالة من الحكومة الشرعية وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين حد قوله مختتماً: لقد بات واضحاً اننا خدعنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1156