آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وصف الكاتب والمحلل السياسي الكويتي "فهد العجمي"ما يجري في اليمن بالمهزلة والمأساة حيث أن الحرب التي قام بها التحالف العربي لم تحقق أهدافها.
 
وتسائل العجمي: أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟مضيفاً أن الحرب ليست نزهة وقامت لإجبار الحوثي وصالح للقبول بالقرارات لا نقاشها. بحسب قوله
 
وحذر العجمي في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في "تويتر" دول التحالف العربي من خسارة الحرب في اليمن معتبراً خسارة الحرب قيام حرب داخل السعودية.
 
وخاطب العجمي السعودية قائلاً: دخولكم الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح الحوثي".
 
وتابع: ماذا حققتم حتى الآن؟ جماعة الحوثي لم ينزع سلاحها وصالح  يتجول على راحته ولا استطعتم حتى تأمين حدودكم محذرا من أن خسارة الحرب في اليمن معناها  قيام الحرب داخل السعودية.
 
وأضاف: ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات "الإمارات" و "الامريكان" و" إيران"؟
 
ودعى وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي والحزب الناصري للإستقالة من الحكومة الشرعية وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين حد قوله مختتماً: لقد بات واضحاً اننا خدعنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16760) قراءة

Total time: 0.1673