آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وصف الكاتب والمحلل السياسي الكويتي "فهد العجمي"ما يجري في اليمن بالمهزلة والمأساة حيث أن الحرب التي قام بها التحالف العربي لم تحقق أهدافها.
 
وتسائل العجمي: أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟مضيفاً أن الحرب ليست نزهة وقامت لإجبار الحوثي وصالح للقبول بالقرارات لا نقاشها. بحسب قوله
 
وحذر العجمي في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في "تويتر" دول التحالف العربي من خسارة الحرب في اليمن معتبراً خسارة الحرب قيام حرب داخل السعودية.
 
وخاطب العجمي السعودية قائلاً: دخولكم الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح الحوثي".
 
وتابع: ماذا حققتم حتى الآن؟ جماعة الحوثي لم ينزع سلاحها وصالح  يتجول على راحته ولا استطعتم حتى تأمين حدودكم محذرا من أن خسارة الحرب في اليمن معناها  قيام الحرب داخل السعودية.
 
وأضاف: ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات "الإمارات" و "الامريكان" و" إيران"؟
 
ودعى وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي والحزب الناصري للإستقالة من الحكومة الشرعية وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين حد قوله مختتماً: لقد بات واضحاً اننا خدعنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16759) قراءة

Total time: 0.1683