آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر عسكري يكشف تفاصيل الليلة المرعبة في عدن وأسباب الإنفجارات الضخمة.. قنابل ضوئية وقصف طيران حربي وإشتباكات

مصدر عسكري يكشف تفاصيل الليلة المرعبة في عدن وأسباب الإنفجارات الضخمة.. قنابل ضوئية وقصف طيران حربي وإشتباكات

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اكد مصدر عسكري ان الانفجارات التي سمعت في أنحاء عدة من مدينة عدن مساء يوم الثلاثاء كانت ناتجة عن قصف مدفعي محدود وغارة جوية استهدفت تجمعات لمسلحين شرق عدن .
 
وأكد المصدر بحسب "عدن الغد" ان قيادة قوات التحالف وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة تلقت معلومات تفيد بتحركات لمسلحين شرق عدن موضحا بان مدفعية تابعة لقوات التحالف قصفت هذه المواقع في حين شاركت طائرة حربية بتنفيذ غارة جوية .
 
وأوضح المصدر ان الشعلة الضوئية التي شوهدت في سماء المدينة كانت عبارة عن قنابل ضوئية حددت الهدف المراد قصفه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1069