آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
نشرت صحيفة  "سبق" السعودية عن مصادرها، أنه تم تبرئة مستشفى خاص في أبو عريش بمنطقة جازان من تهمة خطأ طبي تَسَبّب في استئصال رحم سيدة يمنية كان قد تقدم زوجها في حينه بشكوى قبل 9 أشهر حول الواقعة.
 
ويعتزم الزوج تقديم تظلّم؛ مشيراً إلى أنه على يقين -وبحسب تقارير مستشفى الملك فهد- من أن زوجته تَعَرّضت لخطأ طبي فادح أفقدها النسل مدى الحياة.
 
وكان زوج السيدة قد تَقَدّم بشكوى إلى "صحة جازان" قبل قرابة التسعة أشهر، يتهم فيها أحد المستشفيات الخاصة في أبو عريش بالتسبب افي استئصال رحم زوجته، بعد أن توجه بها للولادة.
 
وأكد حينها أن المستشفى الخاص أشار إلى أن لديها تَمَزّقاً في عنق الرحم وفي ضوء ذلك أُجريت لها الغرز قبل نقلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي؛ إلا أن التقرير الصادر عن الأخير أكد عكس ذلك؛ حيث تم إزالة الغرز واستئصال الرحم؛ حرصاً على حياتها؛ مما يؤكد ارتكاب خطأ طبي فادح بحق زوجته حسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846