آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت صحيفة  "سبق" السعودية عن مصادرها، أنه تم تبرئة مستشفى خاص في أبو عريش بمنطقة جازان من تهمة خطأ طبي تَسَبّب في استئصال رحم سيدة يمنية كان قد تقدم زوجها في حينه بشكوى قبل 9 أشهر حول الواقعة.
 
ويعتزم الزوج تقديم تظلّم؛ مشيراً إلى أنه على يقين -وبحسب تقارير مستشفى الملك فهد- من أن زوجته تَعَرّضت لخطأ طبي فادح أفقدها النسل مدى الحياة.
 
وكان زوج السيدة قد تَقَدّم بشكوى إلى "صحة جازان" قبل قرابة التسعة أشهر، يتهم فيها أحد المستشفيات الخاصة في أبو عريش بالتسبب افي استئصال رحم زوجته، بعد أن توجه بها للولادة.
 
وأكد حينها أن المستشفى الخاص أشار إلى أن لديها تَمَزّقاً في عنق الرحم وفي ضوء ذلك أُجريت لها الغرز قبل نقلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي؛ إلا أن التقرير الصادر عن الأخير أكد عكس ذلك؛ حيث تم إزالة الغرز واستئصال الرحم؛ حرصاً على حياتها؛ مما يؤكد ارتكاب خطأ طبي فادح بحق زوجته حسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11855) قراءة

Total time: 0.1685