آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

مستشفى سعودي خاص يتسبب بعقم دائم لإستئصاله رحمة امرأة يمنية.. وهذا ما حكمت عليهم المحكة؟!

اخبار الساعة - جازان   | بتاريخ : 03-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت صحيفة  "سبق" السعودية عن مصادرها، أنه تم تبرئة مستشفى خاص في أبو عريش بمنطقة جازان من تهمة خطأ طبي تَسَبّب في استئصال رحم سيدة يمنية كان قد تقدم زوجها في حينه بشكوى قبل 9 أشهر حول الواقعة.
 
ويعتزم الزوج تقديم تظلّم؛ مشيراً إلى أنه على يقين -وبحسب تقارير مستشفى الملك فهد- من أن زوجته تَعَرّضت لخطأ طبي فادح أفقدها النسل مدى الحياة.
 
وكان زوج السيدة قد تَقَدّم بشكوى إلى "صحة جازان" قبل قرابة التسعة أشهر، يتهم فيها أحد المستشفيات الخاصة في أبو عريش بالتسبب افي استئصال رحم زوجته، بعد أن توجه بها للولادة.
 
وأكد حينها أن المستشفى الخاص أشار إلى أن لديها تَمَزّقاً في عنق الرحم وفي ضوء ذلك أُجريت لها الغرز قبل نقلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي؛ إلا أن التقرير الصادر عن الأخير أكد عكس ذلك؛ حيث تم إزالة الغرز واستئصال الرحم؛ حرصاً على حياتها؛ مما يؤكد ارتكاب خطأ طبي فادح بحق زوجته حسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11875) قراءة

Total time: 0.197