آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تقدم عدد من السعوديين والسعوديات بوكالات لمحامٍ سعودي لإقامة دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها على خلفية تداول تسجيلات مرئية و”سنابات وتغريدات” لهما تتضمن قذف النساء السعوديات ونشر صور إضافة إلى التمثيل بجواز السفر السعودي وتمكينه من التقاضي أمام الجهات العدلية داخل الدولة التي تنتمي لها تلك الفنانة.
 
وتولى المحامي تجهيز ملف الدعوى متضمناً كل الأدلة التي تثبت تورط الفنانة الخليجية، ومن المتوقع أن يتقدم بها يوم غد.
 
وقال المحامي في تصريحات بحسب موقع “سبق”: “بناء على ما نشر في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر من مطالبات بمحاسبة الفنانة وزوجها على خلفية التسجيلات التي حملت ما حملته من قذف وإساءة للمجتمع السعودي وأعراضه؛ فقد التزمت بالتقدم مجاناً ضدهما ذوداً عن أعراض المجتمع السعودي إضافة إلى توكيل من مغردين ومغردات سعوديات”.
 
وأضاف: “تم تجهيز ملف الدعوى بما فيها من مرفقات تحوي الأدلة وسيتم تقديمها لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ورفعها للمحكمه”.
 
وأردف: “نسعى إلى منع تكرار ما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قذف وإساءات متكررة ضد الوطن وأبنائه وبناته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10852) قراءة

Total time: 0.201