آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تقدم عدد من السعوديين والسعوديات بوكالات لمحامٍ سعودي لإقامة دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها على خلفية تداول تسجيلات مرئية و”سنابات وتغريدات” لهما تتضمن قذف النساء السعوديات ونشر صور إضافة إلى التمثيل بجواز السفر السعودي وتمكينه من التقاضي أمام الجهات العدلية داخل الدولة التي تنتمي لها تلك الفنانة.
 
وتولى المحامي تجهيز ملف الدعوى متضمناً كل الأدلة التي تثبت تورط الفنانة الخليجية، ومن المتوقع أن يتقدم بها يوم غد.
 
وقال المحامي في تصريحات بحسب موقع “سبق”: “بناء على ما نشر في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر من مطالبات بمحاسبة الفنانة وزوجها على خلفية التسجيلات التي حملت ما حملته من قذف وإساءة للمجتمع السعودي وأعراضه؛ فقد التزمت بالتقدم مجاناً ضدهما ذوداً عن أعراض المجتمع السعودي إضافة إلى توكيل من مغردين ومغردات سعوديات”.
 
وأضاف: “تم تجهيز ملف الدعوى بما فيها من مرفقات تحوي الأدلة وسيتم تقديمها لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ورفعها للمحكمه”.
 
وأردف: “نسعى إلى منع تكرار ما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قذف وإساءات متكررة ضد الوطن وأبنائه وبناته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10897) قراءة

Total time: 0.1738