آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

سعوديون يقيمون دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها قاموا بقذف النساء السعوديات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تقدم عدد من السعوديين والسعوديات بوكالات لمحامٍ سعودي لإقامة دعوى ضد فنانة خليجية وزوجها على خلفية تداول تسجيلات مرئية و”سنابات وتغريدات” لهما تتضمن قذف النساء السعوديات ونشر صور إضافة إلى التمثيل بجواز السفر السعودي وتمكينه من التقاضي أمام الجهات العدلية داخل الدولة التي تنتمي لها تلك الفنانة.
 
وتولى المحامي تجهيز ملف الدعوى متضمناً كل الأدلة التي تثبت تورط الفنانة الخليجية، ومن المتوقع أن يتقدم بها يوم غد.
 
وقال المحامي في تصريحات بحسب موقع “سبق”: “بناء على ما نشر في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر من مطالبات بمحاسبة الفنانة وزوجها على خلفية التسجيلات التي حملت ما حملته من قذف وإساءة للمجتمع السعودي وأعراضه؛ فقد التزمت بالتقدم مجاناً ضدهما ذوداً عن أعراض المجتمع السعودي إضافة إلى توكيل من مغردين ومغردات سعوديات”.
 
وأضاف: “تم تجهيز ملف الدعوى بما فيها من مرفقات تحوي الأدلة وسيتم تقديمها لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ورفعها للمحكمه”.
 
وأردف: “نسعى إلى منع تكرار ما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قذف وإساءات متكررة ضد الوطن وأبنائه وبناته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0809