آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ تدعو وكالات الحج التوجه الى منفذ الوديعة

لجنة الطوارئ تدعو وكالات الحج التوجه الى منفذ الوديعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال عضو لجنة الطوارئ لتسيير الحج عبدالرحمن غالب ان اللجنة انتهت من ابلاغ وكالات التفويج بحصص الحجاج لهذا العام وطلبت منهم سرعه استلام المبالغ الخاصة بحزم الخدمات التي تم الاعلان عنها سابقا .
 
وأوضح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)ان اللجنة الفنية لاستقبال جوازات الحجاج وترحيل البيانات قد وصلت الى منفذ الوديعة .. داعيا جميع الوكالات التوجه الى المنفذ بجوازات الحجاج لترحيل البيانات تمهيدا للحصول على التأشيرات الالكترونية اللازمة.
 
ولفت الى صدور تأشيرات المنظمين المناط بهم تجهيز خدمات الاسكان والاعاشة بالأراضي المقدسة وقد بدأ الكثير ممن صدرت لهم التأشيرات بالتحرك والسفر للملكة.
 
وأكد غالب ان الترتيبات لانجاح موسم الحج قائمه على قدم وساق وتسير بصوره جيده وتحظى بدعم كبير من قبل وزير الاوقاف والارشاد الدكتور فؤاد بن الشيخ .
 
وأشار الى أن عملية التفويج تشمل جميع المحافظات دون استثناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9465) قراءة

Total time: 0.1661