آخر الأخبار :
ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أربعة عشر ألف قذيفة حوثية سقطت داخل المملكة والسعودية غير قادرة على حسم المعركة عسكرياً

أربعة عشر ألف قذيفة حوثية سقطت داخل المملكة والسعودية غير قادرة على حسم المعركة عسكرياً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

أفاد تقرير سعودي، بأن عدد القذائف التي أطلقتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من اليمن على مدينة ظهران الجنوب، جنوب غرب المملكة، منذ بداية عاصفة الحزم تجاوزت 14 ألف قذيفة.

 

 

 

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية الصادرة الخميس عن مصادر قولها، إن 90 بالمائة من تلك القذائف سقطت في أماكن غير مأهولة بين الجبال والمزارع، بسبب إطلاقها عشوائياً من مسافات بعيدة.

 

 

 

وأضافت أنه بسبب هذه العشوائية في إطلاق القذائف سقط بعضها على أحياء سكنية ومساجد ومستشفيات، ما أدى لمقتل عدد من السكان من بينهم أطفال، كما أدت هذه القذائف إلى إغلاق مستشفى ظهران الجنوب العام بسبب سقوط العشرات منها عليه.

 

 

 

وأكد مراقبون أن المملكة العربية السعودية غير قادرة إلى حدّ الآن على حسم المعركة عسكريا بسبب الصعوبات التي تعترض قوات التحالف العربي على الأرض.

 

 

 

ويسيطر الحوثيون المدعومين بقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على العاصمة اليمنية صنعاء منذ شهر سبتمبر 2014.

 

 

 

وفي شهر مارس 2015 أطلقت المملكة العربية عملية عسكرية كبيرة صحبة حلفائها تحت مسمّى عاصفة الحزم بهدف إعادة الحكومة الشرعية إلى الحكم.

 

المصدر : وطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14099) قراءة

Total time: 0.2513