آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي ينفي طلب ابنه اللجوء السياسي في أمريكا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نفت صنعاء بشدة التقارير التي تحدثت عن طلب النجل الأكبر لنائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اللجوء السياسي إلى الولايات المتحدة، فيما اعتبر تصدعا في الدائرة القريبة من الرئيس علي عبدالله صالح نتيجة ثورة الاحتجاجات الشبابية المناهضة لنظامه .


 

ونفى مكتب نائب الرئيس هذه التقارير وقال إنها إدعاءات، وإن جلال هادي وهو وكيل وزارة شؤون المغتربين يقيم حالياً في صنعاء ولم يغادرها إلى أي مكان آخر، ويمارس حياته بشكل طبيعي للغاية .


 

وكانت وسائل إعلام محلية تابعة للمعارضة أكدت أن نجل نائب الرئيس طلب اللجوء السياسي إلى واشنطن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2935