آخر الأخبار :
تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الشورى ينتخب محمد على عثمان رئيسا له خلفا لـ عبد العزيز عبد الغني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

انتخب مجلس الشورى اليمني أمس الأحد بالإجماع عبدالرحمن محمد علي عثمان رئيساً للمجلس خلفاً لعبدالعزيز عبدالغني الذي وافاه الأجل متأثراً بإصابته في عملية الاغتيال الفاشلة التي استهدفت الرئيس علي عبدالله صالح وأركان نظامه في القصر الجمهوري مطلع يونيو/ حزيران الماضي، فيما تم انتخاب عبدالله صالح البار ومحسن محمد العلفي نائبين للرئيس .


 

وعقد مجلس الشورى أمس اجتماعاً استثنائياً بموجب قرار رئيس الجمهورية بشأن دعوة المجلس لعقد اجتماع وانتخاب رئاسة جديدة له، وقرر بالإجماع انتخاب رئيس جديد للمجلس استناداً إلى أحكام القانون الجمهوري رقم (39) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية للمجلس .


 

وأمل عثمان في أن يسهم المجلس بإيجابية في تجاوز مشكلات وصعوبات المرحلة الدقيقة التي تمر بها اليمن حالياً والعبور بسلام إلى المستقبل الواعد الذي يحلم به جميع أبناء الوطن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0677