آخر الأخبار :
اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الشورى ينتخب محمد على عثمان رئيسا له خلفا لـ عبد العزيز عبد الغني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

انتخب مجلس الشورى اليمني أمس الأحد بالإجماع عبدالرحمن محمد علي عثمان رئيساً للمجلس خلفاً لعبدالعزيز عبدالغني الذي وافاه الأجل متأثراً بإصابته في عملية الاغتيال الفاشلة التي استهدفت الرئيس علي عبدالله صالح وأركان نظامه في القصر الجمهوري مطلع يونيو/ حزيران الماضي، فيما تم انتخاب عبدالله صالح البار ومحسن محمد العلفي نائبين للرئيس .


 

وعقد مجلس الشورى أمس اجتماعاً استثنائياً بموجب قرار رئيس الجمهورية بشأن دعوة المجلس لعقد اجتماع وانتخاب رئاسة جديدة له، وقرر بالإجماع انتخاب رئيس جديد للمجلس استناداً إلى أحكام القانون الجمهوري رقم (39) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية للمجلس .


 

وأمل عثمان في أن يسهم المجلس بإيجابية في تجاوز مشكلات وصعوبات المرحلة الدقيقة التي تمر بها اليمن حالياً والعبور بسلام إلى المستقبل الواعد الذي يحلم به جميع أبناء الوطن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081