آخر الأخبار :
مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الشورى ينتخب محمد على عثمان رئيسا له خلفا لـ عبد العزيز عبد الغني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

انتخب مجلس الشورى اليمني أمس الأحد بالإجماع عبدالرحمن محمد علي عثمان رئيساً للمجلس خلفاً لعبدالعزيز عبدالغني الذي وافاه الأجل متأثراً بإصابته في عملية الاغتيال الفاشلة التي استهدفت الرئيس علي عبدالله صالح وأركان نظامه في القصر الجمهوري مطلع يونيو/ حزيران الماضي، فيما تم انتخاب عبدالله صالح البار ومحسن محمد العلفي نائبين للرئيس .


 

وعقد مجلس الشورى أمس اجتماعاً استثنائياً بموجب قرار رئيس الجمهورية بشأن دعوة المجلس لعقد اجتماع وانتخاب رئاسة جديدة له، وقرر بالإجماع انتخاب رئيس جديد للمجلس استناداً إلى أحكام القانون الجمهوري رقم (39) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية للمجلس .


 

وأمل عثمان في أن يسهم المجلس بإيجابية في تجاوز مشكلات وصعوبات المرحلة الدقيقة التي تمر بها اليمن حالياً والعبور بسلام إلى المستقبل الواعد الذي يحلم به جميع أبناء الوطن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1701