آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الأمن المركزي تعود إلى محيط ساحة التغيير بعد انسحابها ليومين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قال ناشطون إن القوات الموالية للرئيس علي عبدالله صالح عززت وجودها في محيط ساحة التغيير بصنعاء أمس، بعد يومين من انسحابها إلى مناطق بعيدة قليلاً عن الساحة حيث يحتشد الآلاف من مناهضي النظام وفقاً لمقترحات لجنة التهدئة العسكرية .


 

وأكد شبان في ساحة التغيير أنهم شاهدوا آليات عسكرية تابعة لقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي الموالية للرئيس صالح تصل إلى المنطقة بعدما كانت انسحبت منها وخصوصا في شارع الزراعة وقرب مبنى إذاعة صنعاء . وأشاروا إلى أن هذه القوات شرعت ببناء متارس بدلاً عن تلك التي أزيلت في وقت سابق من قبل اللجنة العسكرية المكلفة الإشراف على رفع المظاهر المسلحة وإزالة الاستحداث العسكري في محيط ساحة التغيير .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879