آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل عسكري على يد زوجته في نجران

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل عسكري على يد زوجته في نجران

اخبار الساعة - نجران   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت تفاصيل جديدة حول قيام امرأة في حي مشعل بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران أمس على قتل زوجها وذلك نتيجة خلاف عائلي نشب بينهما.
وأوضح مصدر مطلع بحسب صحيفة “الوطن” أنه في تمام الساعة الواحدة فجرا خرج الزوج متحاملا على نفسه حتى وصل إلى منزل جاره ليطلب منه إسعافه للمستشفى فطرق بابه، وعند خروج الجار وجد الرجل مستلقيا على الأرض والدماء تغطي جسمه، فأسرع في إسعافه ولكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.
وأضاف المصدر أن الزوجة سددت طعنة قاتلة في صدر زوجها، ومن ثم قامت بتكسير هاتفه الشخصي.
وأفاد المصدر بأن الزوج يعمل في القطاع العسكري وبالتحديد في الدفاع الجوي بشرورة، ولم يمض وقت طويل على زواجهما وسكنهما في المحافظة.
إلى ذلك، صرح المتحدث باسم شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء ورد بلاغ إلى شرطة محافظة شرورة عن وفاة مواطن يبلغ من العمر 26 عاما بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة، حيث أصيب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من الصدر، وعلى الفور جرى الانتقال للموقع برفقة المختصين، وبسماع أقوال المسعف، وهو جار المتوفى، اتضح أن الزوجة هي من قامت بطعن زوجها نتيجة خلاف حصل بينهما، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11904) قراءة

Total time: 0.1159