آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل عسكري على يد زوجته في نجران

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل عسكري على يد زوجته في نجران

اخبار الساعة - نجران   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت تفاصيل جديدة حول قيام امرأة في حي مشعل بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران أمس على قتل زوجها وذلك نتيجة خلاف عائلي نشب بينهما.
وأوضح مصدر مطلع بحسب صحيفة “الوطن” أنه في تمام الساعة الواحدة فجرا خرج الزوج متحاملا على نفسه حتى وصل إلى منزل جاره ليطلب منه إسعافه للمستشفى فطرق بابه، وعند خروج الجار وجد الرجل مستلقيا على الأرض والدماء تغطي جسمه، فأسرع في إسعافه ولكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.
وأضاف المصدر أن الزوجة سددت طعنة قاتلة في صدر زوجها، ومن ثم قامت بتكسير هاتفه الشخصي.
وأفاد المصدر بأن الزوج يعمل في القطاع العسكري وبالتحديد في الدفاع الجوي بشرورة، ولم يمض وقت طويل على زواجهما وسكنهما في المحافظة.
إلى ذلك، صرح المتحدث باسم شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء ورد بلاغ إلى شرطة محافظة شرورة عن وفاة مواطن يبلغ من العمر 26 عاما بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة، حيث أصيب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من الصدر، وعلى الفور جرى الانتقال للموقع برفقة المختصين، وبسماع أقوال المسعف، وهو جار المتوفى، اتضح أن الزوجة هي من قامت بطعن زوجها نتيجة خلاف حصل بينهما، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11876) قراءة

Total time: 0.1861