آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعودية تصدر قرار جديد

السلطات السعودية تصدر قرار جديد

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نشر موقع  «الجزيرة» السعودي عن مصادر مطلعة، عن صدور توجيهات عليا إلى الجهات الحكومية كافة أو المرتبطة بها بعدم إطلاق اسم الملك أو أي اسم من أسماء ملوك المملكة العربية السعودية أو ولي العهد على أي منشأة من المنشآت العامة أو الخاصة أو غيرها إلا بإذن مسبق.
 
وبحسب المصادر، فإن التوجيهات جاءت بعد رصد بعض الجهات والمنشآت العامة والخاصة قد تم تسميتها باسم الملك دون أخذ التوجيه بذلك، وقد تم التوجيه بحصر ما تم تسميته باسم الملك من الجهات أو المنشآت وما في حكمها والتابعة للجهات الحكومية أو الداخلة تحت اختصاصها، مع إيضاح المستند في التسمية ورفع ما يتم التوصل إليه خلال مدة لا تتجاوز الشهرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11976) قراءة

Total time: 0.1359