آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية ترحل 46 حاجا قدموا الى السعودية لهذا السبب؟

الجوازات السعودية ترحل 46 حاجا قدموا الى السعودية لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 كشف مدير المديرية العامة للجوازات، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن رحلت 46 حاجّا قدموا بجوازات وتأشيرات حج مزورة.
 
 
 
 
 
 
وأوضح اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، أن غالبية أولئك المرحلين ضبطوا في مطار الملك عبد العزيز قبل أن يعادوا إلى بلدانهم رافضا الكشف عن أسماء الدول التي قدموا منها.
 
 
وأضاف: “يبدو أن نية غالبيتهم لمن تكن التزوير، كما لم يكونوا على دراية بحملهم جوازات وتأشيرات مزورة”، مرجحا أن يكونوا ضحايا للتغرير من بعض حملات الحج الوهمية.
وكثفت قوات الأمن السعودية من وجودها على المنافذ البرية المؤدية إلى مكة، لاسيما منفذ الشميسي في الجهة الغربية من المدينة للتدقيق في حصول الداخلين إليها على تصاريح للحج.
وأشار اليحيى إلى أن السائقين الذين ينقلون حجاجا غير مصرح لهم بالحج سيتعرضون للغرامات المالية وربما التوقيف لفترة مؤقتة.
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9983) قراءة

Total time: 0.1881