آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أدخل تطبيق واتسآب تحديثاً جديداً ربما يكون الأكثر إزعاجاً للمستخدمين من خلال إمكانية استدعاء أي شخص موجود ضمن مجموعة الدردشة على الرغم من تفعيل خاصية كتم صوت الدردشات.
 
وستكون هذه الميزة الوسيلة الأفضل للتعامل مع الأعداد الكبيرة من المستخدمين ضمن دردشات المجموعات.
 
كما أضاف واتسآب ميزة أخرى تتعلق بالرد على رسائل محددة ضمن مجموعة الدردشة، ويذكر أن التطبيق يتيح فرصة كتم صوت دردشة المجموعات لفترة محددة أو لأجل غير مسمى. ولكن الميزة الجديدة ستسمح للمشاركين في المحادثات بالرد رغما عنهم.
 
ويبدو أن الطريقة الوحيدة لإيقاف تفعيل هذه الميزة هو مغادرة مجموعة الدردشة كليا، أو إيقاف الإشعارات من تطبيق واتسآب.
 
ويجب على المستخدمين طلب أو تحديد شخص ما من المجموعة من خلال إرسال الرمز @ ومن ثم كتابة الاسم المحدد لتظهر قائمة تحوي أسماء الأشخاص الموجودين في مجموعة الدردشة.
 
ويذكر أن هذه الميزة موجودة بالفعل لدى بعض التطبيقات مثل Slack وتيليغرام، كما تركز واتسآب على مجموعة من الميزات الأخرى مثل إمكانية تبادل الوثائق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1172