آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو : رئيس حكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين بن حبتور من مؤيدي عاصفة الحزم و يتهم الحوثيين بإسقاط اليمن في قبضة إيران

بالفيديو : رئيس حكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين بن حبتور من مؤيدي عاصفة الحزم و يتهم الحوثيين بإسقاط اليمن في قبضة إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

اعاد ناشطون تداول تصريحات مسجلة للدكتور عبدالعزيز بن حبتور الذي اصدر ما يسمى المجلس السياسي التابع للحوثيين بتكليفه رئيسا لحكومتهم في صنعاء .

 

وظهر بن حبتور في الفيديو المتداول وهو يهاجم الحوثيين محذرا من سيطرتهم على عدن بعد السيطرة على صنعاء , واعتبار ذلك سقوط دولة عربية كاملة في قبضة المشروع الايراني وتحدث عن قلق المواطنين منهم .

 

واضاف ان من حق اليمن ان تستنجد باشقائهم من دول الخليج في مساعدتهم في مواجهة هذا الخطر .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101