آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » عربية

جزارة «الحشد».. «أم هنادي» تقطـع وتطبخ الرؤوس

جزارة «الحشد».. «أم هنادي» تقطـع وتطبخ الرؤوس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
لا تكتفي ميليشيات «الحشد الشعبي» التابعة للنظام الإيراني في العراق بالقتل على الهوية ونشر الطائفية، بل تفرخ من خلال هذه الممارسات الإرهابية عناصر طائفية إجرامية، فبعد شخصية «أبو عزرائيل» المدعو أيوب الربيعي القيادي في ميليشيات كتائب «الإمام علي» المنضوية في صفوف «الحشد» وصاحب مقولة «إلا طحين».
 
ظهر وجه إرهابي قبيح جديد تسمى وحيدة محمد لكنها تعرف باسم «أم هنادي»، وقد اعترفت هذه التي لا تمت للأمومة بشيء بقطع رؤوس من تتهمهم بالانتماء إلى تنظيم «داعش» الإرهابي، ليس هذا فحسب بل أقرت دون أن يرمش لها جفن بأنها أجرت حفلات لحرق الجثث وطبخ الرؤوس في تصرف لا يمت للإنسانية بأية صلة.
«أم هنادي» التي تقود ميليشيا تحت مسمى «المهمات الخاصة - قوة أبو شيماء» المنضوية في صفوف «الحشد»، تصف نفسها بـ«ربة المنزل»، وبررت تصرفاتها بأنها فقدت زوجها الأول وكذلك الزوج الثاني خلال هجمات للتنظيم الإرهابي الذي كان أول من ارتكب جريمة تقطيع الرؤوس.
«أم هنادي» لم تكتف فقط بهذه الاعترافات المخجلة لكنها تنشر بشكل دوري على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورا قاسية خصوصا وهي تحمل رؤوسا مقطوعة. وقد أشار متابعوها إلى الساطور الذي تستخدمه لقطع الرؤوس.
وتلقى «أم هنادي» دعما من ميليشيات «الحشد الشعبي» وقيادات عسكرية عراقية وبدلا من محاسبتها لممارساتها الإجرامية، حاول قائد العمليات القتالية في محافظة صلاح الدين المدعو جمعة عناب تبرير تصرفاتها الإجرامية بقوله إن أفراد عائلتها قتلوا في هجمات لتنظيم «داعش».
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.054