آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من الحكومة اليمنية عن حصول الجهات الرسمية، في الحكومة الشرعية، على معلومات مؤكدة تفيد بوقوف إيران وراء جميع الممارسات، التي تشهدها المدن المحررة في الجنوب خصوصاً عدن، والتي تمارس فيها فصائل مسلحة عصياناً وتمرداً على الشرعية، من خلال رفضها تنفيذ أوامر الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة، وقيادة السلطة المحلية للمحافظة، وذلك خدمة للحوثيين  وشخصيات سياسية جنوبية.
 
وقالت المصادر لصحيفة "الامارات اليوم" إن الرئيس هادي وحكومته، وقيادة التحالف، يشعرون بخيبة أمل من تصرفات فصائل في الحراك الجنوبي، منذ تحرير المدن الجنوبية من الانقلابيين، في يوليو العام الماضي، والتي استلمت السلاح من الشرعية والتحالف وتمردت عليهما، وبدأت بتنفيذ مخططات إيرانية تخدم الحوثيين .
 
وأوضحت المصادر "أن من الأعمال، التي مارستها تلك الفصائل المحسوبة على الحراك الجنوبي، رفضها التقدم نحو مناطق إب وتعز، عقب تحرير عدن ولحج وأبين والضالع، وإفشال عمليات «نصر الحالمة»، التي قادها هادي بنفسه لفك حصار تعز، إلى جانب رفضها دعم تعز بالأسلحة، والقيام بمساعدة تنظيم «القاعدة» في تنفيذ عمليات انتحارية في عدن، وذلك بالتعاون مع عناصر مخابراتية إيرانية، تم الدفع بها إلى عدن بالتنسيق مع قيادات جنوبية في الخارج".
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8329) قراءة

Total time: 0.2162