آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من الحكومة اليمنية عن حصول الجهات الرسمية، في الحكومة الشرعية، على معلومات مؤكدة تفيد بوقوف إيران وراء جميع الممارسات، التي تشهدها المدن المحررة في الجنوب خصوصاً عدن، والتي تمارس فيها فصائل مسلحة عصياناً وتمرداً على الشرعية، من خلال رفضها تنفيذ أوامر الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة، وقيادة السلطة المحلية للمحافظة، وذلك خدمة للحوثيين  وشخصيات سياسية جنوبية.
 
وقالت المصادر لصحيفة "الامارات اليوم" إن الرئيس هادي وحكومته، وقيادة التحالف، يشعرون بخيبة أمل من تصرفات فصائل في الحراك الجنوبي، منذ تحرير المدن الجنوبية من الانقلابيين، في يوليو العام الماضي، والتي استلمت السلاح من الشرعية والتحالف وتمردت عليهما، وبدأت بتنفيذ مخططات إيرانية تخدم الحوثيين .
 
وأوضحت المصادر "أن من الأعمال، التي مارستها تلك الفصائل المحسوبة على الحراك الجنوبي، رفضها التقدم نحو مناطق إب وتعز، عقب تحرير عدن ولحج وأبين والضالع، وإفشال عمليات «نصر الحالمة»، التي قادها هادي بنفسه لفك حصار تعز، إلى جانب رفضها دعم تعز بالأسلحة، والقيام بمساعدة تنظيم «القاعدة» في تنفيذ عمليات انتحارية في عدن، وذلك بالتعاون مع عناصر مخابراتية إيرانية، تم الدفع بها إلى عدن بالتنسيق مع قيادات جنوبية في الخارج".
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086