آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

صحيفة خليجية تكشف عن تورط شخصيات جنوبية بسرقة سلاح الشرعية والعمل لصالح ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من الحكومة اليمنية عن حصول الجهات الرسمية، في الحكومة الشرعية، على معلومات مؤكدة تفيد بوقوف إيران وراء جميع الممارسات، التي تشهدها المدن المحررة في الجنوب خصوصاً عدن، والتي تمارس فيها فصائل مسلحة عصياناً وتمرداً على الشرعية، من خلال رفضها تنفيذ أوامر الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة، وقيادة السلطة المحلية للمحافظة، وذلك خدمة للحوثيين  وشخصيات سياسية جنوبية.
 
وقالت المصادر لصحيفة "الامارات اليوم" إن الرئيس هادي وحكومته، وقيادة التحالف، يشعرون بخيبة أمل من تصرفات فصائل في الحراك الجنوبي، منذ تحرير المدن الجنوبية من الانقلابيين، في يوليو العام الماضي، والتي استلمت السلاح من الشرعية والتحالف وتمردت عليهما، وبدأت بتنفيذ مخططات إيرانية تخدم الحوثيين .
 
وأوضحت المصادر "أن من الأعمال، التي مارستها تلك الفصائل المحسوبة على الحراك الجنوبي، رفضها التقدم نحو مناطق إب وتعز، عقب تحرير عدن ولحج وأبين والضالع، وإفشال عمليات «نصر الحالمة»، التي قادها هادي بنفسه لفك حصار تعز، إلى جانب رفضها دعم تعز بالأسلحة، والقيام بمساعدة تنظيم «القاعدة» في تنفيذ عمليات انتحارية في عدن، وذلك بالتعاون مع عناصر مخابراتية إيرانية، تم الدفع بها إلى عدن بالتنسيق مع قيادات جنوبية في الخارج".
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8345) قراءة

Total time: 0.149