آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وكالة أمريكية تعلن عن بداء المملكة العربية السعودية بيع ديونها بسبب قانون جاستا

وكالة أمريكية تعلن عن بداء المملكة العربية  السعودية بيع ديونها بسبب قانون جاستا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 أكدت وكالة ” بلومبرج ” الأمريكية صباح اليوم الأربعاء، إن المملكة السعودية بدأت بالفعل مفاوضات مع مؤسسات مالية دولية لبيع ديونها لدى عدد من الدول في جميع أنحاء العالم.
 
 
 
مشيرا إلى أن هدف المملكة هو جذب المزيد من الأستثمارات الأجنبية للأسواق المحلية بالمملكة لسد العجز الموجود بالميزانية في الوقت الحالي وتوفير التمويل الكافي, لتحقق رغبتها في تقليل إعتماد الإقتصاد السعودي على عائدات النفط.
 
 
 
وأكدت مصادر مطلعة في بنك ” جي بي مورجان تشايس ” وهو يعد أكبر بنك في الولايات المتحدة الأمريكية للخدمات المالية المصرفية, إن المسؤولين بالبنك دخلوا في إجتماعات تستمر لمدة يومين مع عدد من كبار المسؤولين الماليين بالمملكة، وذلك لمناقشة رغبتهم في جذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية لديها.
 
 
 
مضيفا أنه من المنتظر أيضا أن يتم مناقشة توابع صدور قانون “جاستا ” على الأسواق المالية في المملكة وأثره على مشاعر المستثمرين نحو المملكة, وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على إصدار القانون الذي يهدف لتمكين ذوي ضحايا 11 سبتمبر من إبتزاز المملكة للحصول على تعويضات منها.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1679