آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وكالة أمريكية تعلن عن بداء المملكة العربية السعودية بيع ديونها بسبب قانون جاستا

وكالة أمريكية تعلن عن بداء المملكة العربية  السعودية بيع ديونها بسبب قانون جاستا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أكدت وكالة ” بلومبرج ” الأمريكية صباح اليوم الأربعاء، إن المملكة السعودية بدأت بالفعل مفاوضات مع مؤسسات مالية دولية لبيع ديونها لدى عدد من الدول في جميع أنحاء العالم.
 
 
 
مشيرا إلى أن هدف المملكة هو جذب المزيد من الأستثمارات الأجنبية للأسواق المحلية بالمملكة لسد العجز الموجود بالميزانية في الوقت الحالي وتوفير التمويل الكافي, لتحقق رغبتها في تقليل إعتماد الإقتصاد السعودي على عائدات النفط.
 
 
 
وأكدت مصادر مطلعة في بنك ” جي بي مورجان تشايس ” وهو يعد أكبر بنك في الولايات المتحدة الأمريكية للخدمات المالية المصرفية, إن المسؤولين بالبنك دخلوا في إجتماعات تستمر لمدة يومين مع عدد من كبار المسؤولين الماليين بالمملكة، وذلك لمناقشة رغبتهم في جذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية لديها.
 
 
 
مضيفا أنه من المنتظر أيضا أن يتم مناقشة توابع صدور قانون “جاستا ” على الأسواق المالية في المملكة وأثره على مشاعر المستثمرين نحو المملكة, وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على إصدار القانون الذي يهدف لتمكين ذوي ضحايا 11 سبتمبر من إبتزاز المملكة للحصول على تعويضات منها.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8855) قراءة

Total time: 0.0962