آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة لطائفين يشكلون قلب حول الكعبة .. ومصورها يكشف ملابسات إلتقاطها

صورة لطائفين يشكلون قلب حول الكعبة .. ومصورها يكشف ملابسات إلتقاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
إنتشرت في الأيام الماضية صورة على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي آثارت الكثير من الجدل والكثير من الإعجاب لكافة المتداولين لمواقع التواصل الإجتماعي.
 
 
 
حيث يظهر في الصورة مجموعة من المعتمرين والزوار وهم يلتفون حول الكعبة يؤدون الطواف بالبيت العتيق، وجاء شكل الحلقة التي يشكلونها على شكل قلب ملتف حول الكعبة، مما آثار ذهول وإعجاب كافة مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي .
 
 
 
وقام ملتقط الصورة بتوضيح التفاصيل الخاصة بها وهو المصور  أحمد حاضر، فأشار إلى تلك الصحف، أنه إلتقطها في 7 ذي الحجة العام الماضي، من طائرة الأمن، وذلك أثناء غسيل دوري لجزء من صحن الطواف .
 
 
 
وبسبب الضغط للطائفين على جزء من الحلقة التي شكلها عمال الغسيل، بدأ شكل القلب بالتشكل، فقام بتغيير مساره سريعا وقام بإلتقاط تلك الصورة .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217