آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة لطائفين يشكلون قلب حول الكعبة .. ومصورها يكشف ملابسات إلتقاطها

صورة لطائفين يشكلون قلب حول الكعبة .. ومصورها يكشف ملابسات إلتقاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
إنتشرت في الأيام الماضية صورة على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي آثارت الكثير من الجدل والكثير من الإعجاب لكافة المتداولين لمواقع التواصل الإجتماعي.
 
 
 
حيث يظهر في الصورة مجموعة من المعتمرين والزوار وهم يلتفون حول الكعبة يؤدون الطواف بالبيت العتيق، وجاء شكل الحلقة التي يشكلونها على شكل قلب ملتف حول الكعبة، مما آثار ذهول وإعجاب كافة مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي .
 
 
 
وقام ملتقط الصورة بتوضيح التفاصيل الخاصة بها وهو المصور  أحمد حاضر، فأشار إلى تلك الصحف، أنه إلتقطها في 7 ذي الحجة العام الماضي، من طائرة الأمن، وذلك أثناء غسيل دوري لجزء من صحن الطواف .
 
 
 
وبسبب الضغط للطائفين على جزء من الحلقة التي شكلها عمال الغسيل، بدأ شكل القلب بالتشكل، فقام بتغيير مساره سريعا وقام بإلتقاط تلك الصورة .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9152) قراءة

Total time: 0.1742