آخر الأخبار :
فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد) مصر تنشر أولى صور قمرها الصناعي «طيبة-1» مطور برمجيات شهير: احذفوا "واتس آب" من هواتفكم فورا.. لهذا السبب ! واشنطن تكشف السبب الحقيقي وراء قلقها من شراء مصر لمقاتلات «سوخوي-35» اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

 إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
علنت وزارة الداخلية السعودية، القبض على 4 عناصر في خلية داعش في شقراء، ورصدت ملايين الريالات لمن يدلى بمعلومات عن الخلية.
 
وقال الوزارة في خبر على  قناة العربية  قبل قليل.انها اطاحة بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش تمثلت في التالي :
 
أولاً : الاطاحة بخلية ارهابية من 4 أشخاص في شقراء تستهدف رجال الأمن وقد أقروا باتباعهم بعناصر داعش ورصدهم رجال أمن في الرياض وتبوك والشرقية لاستهدافهم وتنفيذهم لذلك حسب مايصدر من توجيهات تنظيم داعش وتم توقيف 6 أشخاص أخرين لتوفير مايفيد علاقتهم بالمذكورين .
 
ثانياً : في الثامن من شهر محرم توفرت تهديد ملعب الجوهرة أثناء مباراة المتتخب والامارات التي أقيمت في 10 من شهر محرم باستخدام سيارة مفخخه لوضعها في الملعب وهم باكستانيين وسوري وسوداني تم القبض عليهم في التاسع من شهر محرم .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10914) قراءة

Total time: 0.1284