آخر الأخبار :
شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

 إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
علنت وزارة الداخلية السعودية، القبض على 4 عناصر في خلية داعش في شقراء، ورصدت ملايين الريالات لمن يدلى بمعلومات عن الخلية.
 
وقال الوزارة في خبر على  قناة العربية  قبل قليل.انها اطاحة بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش تمثلت في التالي :
 
أولاً : الاطاحة بخلية ارهابية من 4 أشخاص في شقراء تستهدف رجال الأمن وقد أقروا باتباعهم بعناصر داعش ورصدهم رجال أمن في الرياض وتبوك والشرقية لاستهدافهم وتنفيذهم لذلك حسب مايصدر من توجيهات تنظيم داعش وتم توقيف 6 أشخاص أخرين لتوفير مايفيد علاقتهم بالمذكورين .
 
ثانياً : في الثامن من شهر محرم توفرت تهديد ملعب الجوهرة أثناء مباراة المتتخب والامارات التي أقيمت في 10 من شهر محرم باستخدام سيارة مفخخه لوضعها في الملعب وهم باكستانيين وسوري وسوداني تم القبض عليهم في التاسع من شهر محرم .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10986) قراءة

Total time: 0.1798