آخر الأخبار :
رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

 إعلان جديد وهـــام صدر قبل قليل عن وزارة الداخلية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
علنت وزارة الداخلية السعودية، القبض على 4 عناصر في خلية داعش في شقراء، ورصدت ملايين الريالات لمن يدلى بمعلومات عن الخلية.
 
وقال الوزارة في خبر على  قناة العربية  قبل قليل.انها اطاحة بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش تمثلت في التالي :
 
أولاً : الاطاحة بخلية ارهابية من 4 أشخاص في شقراء تستهدف رجال الأمن وقد أقروا باتباعهم بعناصر داعش ورصدهم رجال أمن في الرياض وتبوك والشرقية لاستهدافهم وتنفيذهم لذلك حسب مايصدر من توجيهات تنظيم داعش وتم توقيف 6 أشخاص أخرين لتوفير مايفيد علاقتهم بالمذكورين .
 
ثانياً : في الثامن من شهر محرم توفرت تهديد ملعب الجوهرة أثناء مباراة المتتخب والامارات التي أقيمت في 10 من شهر محرم باستخدام سيارة مفخخه لوضعها في الملعب وهم باكستانيين وسوري وسوداني تم القبض عليهم في التاسع من شهر محرم .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10892) قراءة

Total time: 0.1773