آخر الأخبار :
صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسئول بمصافي عدن يكشف حقيقة أزمة البنزين بالمدينة

مسئول بمصافي عدن يكشف حقيقة أزمة البنزين بالمدينة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى مسئول بإعلام مصافي عدن صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود أزمة في مادة البنزين مؤكدا بأنه تم ضخ الف طن متري من البنزين الى خزانات منشأة شركة النفط في البريقة التي بدورها أنزلتها للأسواق .
 
وقال ناصر شايف المسئول بإعلام المصافي :نطمئن المواطنين في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة أن مادة البنزين متوفرة في خزانات مصفاة عدن بكميات كافية لتغطية احتياجات السوق من هذه المادة خلال الفترة القادمة .
 
وأكد شايف بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود أزمة في مادة البنزين وهذه الأخبار عارية عن الصحة ، وأنه قد تم فجر الاحد ضخ الف طن متري من البنزين الى خزانات منشأة شركة النفط في البريقة التي بدورها أنزلتها للأسواق .
 
وأضاف بالقول:ستتم خلال الساعات القادمة ضخ الف طن متري من مادة البنزين إلى خزانات شركة النفط من أجل تزويد الأسواق وتغطية إحتياجاتها .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6058) قراءة

Total time: 0.2312