آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور عدن تخرج مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ

بالصور عدن تخرج مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تشهد محافظة عدن في هذه الأثناء توافد جموع غفيرة من المواطنين إلى ساحة العروض بخور مكسر للتنديد بالمبادرة الأخيرة التي أطلقها اسماعيل ولد الشيخ

 ووصف المتظاهرون مبادرة ولد الشيخ بالانقلاب على المبادرة الخليجية ومؤتمر الحوار الوطني وكذلك القرار الدولي 2216 وأن كافة بنودها تصب في صالح الحوثيين وشرعنه الانقلاب .

ورفع المشاركون في التظاهرة العديد من اللافتات المعبرة عن مطالبهم علاوة عن صور رئيس الجمهورية وكذلك صور قيادات عاصفة الحزم . 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6784) قراءة

Total time: 0.1833