آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور عدن تخرج مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ

بالصور عدن تخرج مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تشهد محافظة عدن في هذه الأثناء توافد جموع غفيرة من المواطنين إلى ساحة العروض بخور مكسر للتنديد بالمبادرة الأخيرة التي أطلقها اسماعيل ولد الشيخ

 ووصف المتظاهرون مبادرة ولد الشيخ بالانقلاب على المبادرة الخليجية ومؤتمر الحوار الوطني وكذلك القرار الدولي 2216 وأن كافة بنودها تصب في صالح الحوثيين وشرعنه الانقلاب .

ورفع المشاركون في التظاهرة العديد من اللافتات المعبرة عن مطالبهم علاوة عن صور رئيس الجمهورية وكذلك صور قيادات عاصفة الحزم . 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6750) قراءة

Total time: 0.1883