آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية تواصل وقف المشروعات البلدية بسبب الميزانية (تفاصيل)

السعودية تواصل وقف المشروعات البلدية بسبب الميزانية (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر سعودية مطلعة، إن وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبد اللطيف آل الشيخ، وجه باستمرار تمديد إيقاف العمل على المشروعات المدرجة والتي أبرمت الأمانات والبلديات عقودها حتى الإعلان عن الميزانية العامة لعام 1438/ 1439 هـ.
 
ووفقا لصحيفة "مكة" السعودية، فإن التوجيه تضمن إيقاف العمل في هذه المشروعات التي لم يتم توفير الاعتمادات المالية الخاصة بها حتى تتم معالجة وضعها.
 
وبينت الصحيفة أن السبب في إيقاف العمل في هذه المشروعات يتمثل في عدم وجود اعتمادات مالية للمشروعات الجديدة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن القرار يأتي عقب انتهاء الـ120 يوما التي أوقفت فيها الأعمال، حتى لا يحمل المقاولون أعباء إضافية، وسيستأنف العمل بحسب القرار حال صدور الموافقة على إعادة تكاليف هذه المشروعات واعتماد السيولة اللازمة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913