آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية تواصل وقف المشروعات البلدية بسبب الميزانية (تفاصيل)

السعودية تواصل وقف المشروعات البلدية بسبب الميزانية (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر سعودية مطلعة، إن وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبد اللطيف آل الشيخ، وجه باستمرار تمديد إيقاف العمل على المشروعات المدرجة والتي أبرمت الأمانات والبلديات عقودها حتى الإعلان عن الميزانية العامة لعام 1438/ 1439 هـ.
 
ووفقا لصحيفة "مكة" السعودية، فإن التوجيه تضمن إيقاف العمل في هذه المشروعات التي لم يتم توفير الاعتمادات المالية الخاصة بها حتى تتم معالجة وضعها.
 
وبينت الصحيفة أن السبب في إيقاف العمل في هذه المشروعات يتمثل في عدم وجود اعتمادات مالية للمشروعات الجديدة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن القرار يأتي عقب انتهاء الـ120 يوما التي أوقفت فيها الأعمال، حتى لا يحمل المقاولون أعباء إضافية، وسيستأنف العمل بحسب القرار حال صدور الموافقة على إعادة تكاليف هذه المشروعات واعتماد السيولة اللازمة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8028) قراءة

Total time: 0.1746