آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: مقتل اربعة من خبراء الصواريخ لحظة إطلاقهم صاروخاً نحو السعودية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قُتل عدد من خبراء الصواريخ من قوات الحوثي وصالح، اليوم السبت، خلال محاولتهم إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي السعودية.

 

وأجمعت مصادر متعددة في صعدة لموقع "24" الإماراتي، على أن أربعة من خبراء الصواريخ الباليستية  قُتلوا جراء انفجار صاروخ كانوا يستعدون لإطلاقه نحو المدن السعودية من بلدة حيدان في صعدة، موضحة أن الصاروخ انفجر لحظة انطلاقه من منصته، ليقتل عدداً من العناصر بينهم أربعة خبراء".

 

وفي سياق ذي صلة، قالت وكالة الأنباء الألمانية، أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية والقوات الموالية لها، اليوم السبت، التزامها بوقف إطلاق النار في البلاد، شريطة التزام الأطراف الأخرى.

 

وأكد الناطق باسم الجيش الموالي للحوثيين  شرف لقمان، الالتزام بالهدنة، في تصريح نقلته وكالة "سبأ" للأنباء التي تسيطر عليها الجماعة.

 

وقال المتحدث العسكري إنه "بناءً على اتفاق المبادئ الذي تم في العاصمة العمانية مسقط، نؤكد التزامنا بوقف إطلاق النار، شريطة التزام الأطراف الأخرى بوقف الأعمال العسكرية بشكل شامل"؛ حيث جاء ذلك بعد أن دخلت الهدنة في اليمن حيز التنفيذ الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت اليمن، لمدة 48 ساعة.

 

يشار إلى ان قيادة التحالف العربي، قد أعلنت عن هدنة إنسانية جديدة في البلاد، تُمدد تلقائياً في حال التزام الميليشيات الانقلابية بها، تهدف للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8899) قراءة

Total time: 0.1277