أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصادر رسمية تكشف أسباب عودة هادي إلى عدن وأسماء الوفد الرفيع المرافق له

اخبار الساعة
قالت وكالة سبأ الرسمية ان زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى عدن للوقوف على اوضاع المدينة واحتياجات ابنائها على مختلف المستويات الخدمية والمعيشية والامنية. 
 
ووصل الرئيس هادي ظهر اليوم السبت إلى مدينة عدن جنوبي اليمن قادما من الرياض برفقة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ومستشاروا رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ، وياسين مكاوي ، و عبدالعزيز المفلحي ،و محمد موسى العامري ، ووزير الشباب والرياضة نائف البكري ،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
و أضافت الوكالة ان الرئيس هادي سيلتقي بالفعاليات الاجتماعية والوطنية والسلطات المحلية والعسكرية والامنية في عدن والمحافظات المجاورة لها. وأشارت إلى ان رئيس الجمهورية سيعمل على تذليل وحل الكثير من القضايا العاجلة و الملحة لمصلحة المواطن وخدمة المجتمع. 
 
وكان في استقبال الرئيس هادي والوفد المرافق له في مطار عدن الدولي ،كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ، ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي ، وقائد المنطقه العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد، وعدد من الوزراء والنواب والقيادات التنفيذية والمحلية بعدن والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية.
 
المصدر : وكالات

Total time: 0.2373