آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة في العبر مع جنود موالين لهاشم الاحمر ( تفاصيل )

اشتباكات مسلحة في العبر مع جنود موالين لهاشم الاحمر ( تفاصيل )

اخبار الساعة - حضرموت   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر محلية بمنطقة العبر بمحافظة حضرموت ان حالة من التوتر سادت المنطقة يوم امس الأحد عقب اندلاع اشتباكات بين قبليين من أبناء قبيلة الصاعر ومسلحين من جنود هاشم الأحمر .

وساد التوتر على خلفية  مقتل أثنين من أبناء الصاعر وأحد الجنود وذلك على أثر اشتباكات بين آل قحيف الصاعر وجنود تابعيين للعميد هاشم الأحمر.

وتأتي هذه الاشتباكات على خلفية نزاع حول ارض بين الجنود ومسلحين من قبيلة  آل قحيف الصاعر.

وقال مصدر قبلي لعدن الغد انه  وعندما حاول آل قحيف الصاعر أبعاد الجنود وإقناعهم بترك أرضهم لأنها ملك من أملاكهم ,تم رفض طلبهم ,الأمر الذي أدى إلى توتر الأجواء وتبادل إطلاق النار بين الطرفين وأدى إلى مقتل أحد الجنود .

و قامت صباح هذا اليوم الأحد, قوه كبيرة من الجيش اليمني بتطويق أصحاب الأرض واشتبكت معهم, وأدى الى مقتل أثنين من أبناء ال قحيف الصاعر واعتقال والدهم .

وعلى أثر هذه الحادثة تداعى أبناء قبائل الصاعر للإجتماع في العبر لتحديد المواقف المطلوبة من هذه الواقعة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7983) قراءة

Total time: 0.1785