آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشتباكات مسلحة في العبر مع جنود موالين لهاشم الاحمر ( تفاصيل )

اشتباكات مسلحة في العبر مع جنود موالين لهاشم الاحمر ( تفاصيل )

اخبار الساعة - حضرموت   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر محلية بمنطقة العبر بمحافظة حضرموت ان حالة من التوتر سادت المنطقة يوم امس الأحد عقب اندلاع اشتباكات بين قبليين من أبناء قبيلة الصاعر ومسلحين من جنود هاشم الأحمر .

وساد التوتر على خلفية  مقتل أثنين من أبناء الصاعر وأحد الجنود وذلك على أثر اشتباكات بين آل قحيف الصاعر وجنود تابعيين للعميد هاشم الأحمر.

وتأتي هذه الاشتباكات على خلفية نزاع حول ارض بين الجنود ومسلحين من قبيلة  آل قحيف الصاعر.

وقال مصدر قبلي لعدن الغد انه  وعندما حاول آل قحيف الصاعر أبعاد الجنود وإقناعهم بترك أرضهم لأنها ملك من أملاكهم ,تم رفض طلبهم ,الأمر الذي أدى إلى توتر الأجواء وتبادل إطلاق النار بين الطرفين وأدى إلى مقتل أحد الجنود .

و قامت صباح هذا اليوم الأحد, قوه كبيرة من الجيش اليمني بتطويق أصحاب الأرض واشتبكت معهم, وأدى الى مقتل أثنين من أبناء ال قحيف الصاعر واعتقال والدهم .

وعلى أثر هذه الحادثة تداعى أبناء قبائل الصاعر للإجتماع في العبر لتحديد المواقف المطلوبة من هذه الواقعة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1673