آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي وموجة نزوح كبيرة للأهالي بكرش

اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي وموجة نزوح كبيرة للأهالي بكرش

اخبار الساعة - خباب محمد   | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ندلعت الليلة الماضية اشتباكات عنيفة بين المقاومة مسنودة بالجيش الموالي لهادي من جهة والحوثيين من جهة أخرى استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.
 
تركزت تلك الاشتباكات في المحورين الغربي والشمالي الغربي لبلدة كرش الحدودية حيث اندلعت تلك الاشتباكات في مواقع الأدراع وباصهيب وموقع التبة الحمراء .
 
يأتي هذا بالتزامن مع دفع الحوثيين بتعزيزات كبيرة وضخمة خلال الثلاثة الأيام الماضية تواليا إلى مدينة الشريجة المتاخمة لبلدة كرش الحدودية ومنطقتي السحي والعلوب إلى الشمال من البلدة نفسها.
 
الجدير بالذكر أن جماعة الحوثي دفعت بتلك التعزيزات تحسبا منها لأي تقدم للمقاومة الجنوبية والجيش الوطني نحو مدينة الشريجة تمهيدا لتحرير مدينة الراهدة التابعة لمحافظة تعز شمالا في الوقت الذي تم فيه تغيير قيادة محور العند وجبهة كرش بإسناد المهمة للعميد ثابت مثنى جواس بدلا من اللواء فضل حسن والذي تم تعيينه مؤخرا قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5994) قراءة

Total time: 0.356