آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما عمله "السيسي" قبل وصول الملك "سلمان" دولة الامارات بساعات

 هذا ما عمله "السيسي" قبل وصول الملك "سلمان" دولة الامارات بساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
غادر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الإمارات بعد زيارة رسمية استغرقت يومين، عقد خلالها مباحثات مع المسؤولين الإماراتيين حول القضايا العربية، والعلاقات المشتركة، وشارك في فعاليات العيد الوطني الـ45 للإمارات.
 
 وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن “الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليَّ عهد أبوظبي .. كان في وداع السيسي لدى مغادرته مطار الرئاسة في أبوظبي”.
 
وتأتي مغادرة الرئيس المصري، قُبيل ساعات من زيارة متوقعة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للإمارات اليوم في مستهل جولة خليجية، هي الأولى له منذ توليه سُدة الحكم في المملكة.
 
وترافقت زيارة الرئيس المصري إلى أبوظبي مع تقارير إعلامية عن مساعٍ تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة، لطي خلاف طرأ أخيرًا على العلاقات المصرية السعودية.
 
ونشبت أزمة بين مصر والسعودية عقب تصويت القاهرة في مجلس الأمن منتصف أكتوبر/تشرين أول المنصرم إلى جانب مشروع قرار روسي، لم يتم تمريره متعلق بمدينة حلب السورية، كانت تعارضه دول الخليج والسعودية بشدة.
 
ومساء أمس، وصل الأمير خالد الفيصل مستشار العاهل السعودي، أمير منطقة مكة المكرمة، إلى الإمارات، لترؤس وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدولي “الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر”، الذي يختتم أعماله اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن مشاركة الفيصل تأتي “نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”. ولم يُعرف بعد ما إذا كان تم عقد لقاء بين مستشار العاهل السعودي، والرئيس المصري أم لا.
 
ومن المتوقع أن يبدأ العاهل السعودي، جولة خليجية، يستهلها بزيارة الإمارات ثم قطر فالبحرين ويختتمها بالكويت، بحسب ما أفادت وسائل إعلام سعودية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14163) قراءة

Total time: 0.1419