آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما عمله "السيسي" قبل وصول الملك "سلمان" دولة الامارات بساعات

 هذا ما عمله "السيسي" قبل وصول الملك "سلمان" دولة الامارات بساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
غادر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الإمارات بعد زيارة رسمية استغرقت يومين، عقد خلالها مباحثات مع المسؤولين الإماراتيين حول القضايا العربية، والعلاقات المشتركة، وشارك في فعاليات العيد الوطني الـ45 للإمارات.
 
 وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن “الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليَّ عهد أبوظبي .. كان في وداع السيسي لدى مغادرته مطار الرئاسة في أبوظبي”.
 
وتأتي مغادرة الرئيس المصري، قُبيل ساعات من زيارة متوقعة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للإمارات اليوم في مستهل جولة خليجية، هي الأولى له منذ توليه سُدة الحكم في المملكة.
 
وترافقت زيارة الرئيس المصري إلى أبوظبي مع تقارير إعلامية عن مساعٍ تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة، لطي خلاف طرأ أخيرًا على العلاقات المصرية السعودية.
 
ونشبت أزمة بين مصر والسعودية عقب تصويت القاهرة في مجلس الأمن منتصف أكتوبر/تشرين أول المنصرم إلى جانب مشروع قرار روسي، لم يتم تمريره متعلق بمدينة حلب السورية، كانت تعارضه دول الخليج والسعودية بشدة.
 
ومساء أمس، وصل الأمير خالد الفيصل مستشار العاهل السعودي، أمير منطقة مكة المكرمة، إلى الإمارات، لترؤس وفد المملكة في أعمال المؤتمر الدولي “الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر”، الذي يختتم أعماله اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن مشاركة الفيصل تأتي “نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”. ولم يُعرف بعد ما إذا كان تم عقد لقاء بين مستشار العاهل السعودي، والرئيس المصري أم لا.
 
ومن المتوقع أن يبدأ العاهل السعودي، جولة خليجية، يستهلها بزيارة الإمارات ثم قطر فالبحرين ويختتمها بالكويت، بحسب ما أفادت وسائل إعلام سعودية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5395