آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إنتشار قوات كبيرة وضخمة بالقرب من باب المندب

إنتشار قوات كبيرة وضخمة بالقرب من باب المندب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أفاد مسؤولون عسكريون أن القوات المنطقة العسكرية الرابعة بدعم من التحالف العربي نشرت تعزيزات على ساحل البحر الأحمر، للسيطرة واخراج الحوثيين من مضيق باب المندب الإستراتيجي، لتأمين الملاحة البحرية في القسم الجنوبي من البحر الأحمر".
 
وأكد المصدر ان القوات معززة بدبابات وعربات مدرعة وقاذفات صواريخ، وفرها التحالف العربي الذي تقوده السعودية .
 
وتهدف هذه التعزيزات لاستعادة السيطرة على ساحل "ذباب" وصولا إلى منطقة الخوخة التي تقع على بعد 90 كلم إلى الشمال.
 
ويضم الساحل خصوصا مدينة ذوباب الواقعة على بعد 30 كلم من مضيق باب المندب الذي يعبره قسم من التجارة البحرية العالمية ويربط البحر الأحمر بالمحيط الهندي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6739) قراءة

Total time: 0.1989