آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

اخبار الساعة - كوالالمبور   | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وافقت مصلحة الهجرة والجوازات في ماليزيا على استمرار التمديد لسنة كاملة لجميع ابناء الجالية اليمنية المقيمين على أراضيها.
 
وأكد مصدر في سفارة اليمن بماليزيا أن التمديد يسري من شهر نوفمير المنصرم ولمدة عام كامل.
 
وقام المستشار امين الهمداني مسوؤل العلاقات الثنائية والسكرتير الثاني احمد المعافا مسوؤل الشوؤن القنصلية في السفارة اليمنية بزيارة مصلحة الهجرة والجوازات بماليزيا بخصوص بحث التسهيلات للجالية اليمنية، وأكد مسؤلي الهجرة على استمرار التعاون مع السفارة اليمنية في ايجاد الحلول لكافة المشاكل الشائكة.
 
الجدير بالذكر ان ماليزيا تعد من الدول القليلة التي تتعامل بشكل أخوي وانساني مع الجالية اليمنية وتقدم لها تسهيلات وامتيازات كبيرة.
 
وكان السفير اليمني عادل باحميد قدم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا لدي مملكة ماليزيا الاسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10368) قراءة

Total time: 0.1834