آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

اخبار الساعة - كوالالمبور   | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وافقت مصلحة الهجرة والجوازات في ماليزيا على استمرار التمديد لسنة كاملة لجميع ابناء الجالية اليمنية المقيمين على أراضيها.
 
وأكد مصدر في سفارة اليمن بماليزيا أن التمديد يسري من شهر نوفمير المنصرم ولمدة عام كامل.
 
وقام المستشار امين الهمداني مسوؤل العلاقات الثنائية والسكرتير الثاني احمد المعافا مسوؤل الشوؤن القنصلية في السفارة اليمنية بزيارة مصلحة الهجرة والجوازات بماليزيا بخصوص بحث التسهيلات للجالية اليمنية، وأكد مسؤلي الهجرة على استمرار التعاون مع السفارة اليمنية في ايجاد الحلول لكافة المشاكل الشائكة.
 
الجدير بالذكر ان ماليزيا تعد من الدول القليلة التي تتعامل بشكل أخوي وانساني مع الجالية اليمنية وتقدم لها تسهيلات وامتيازات كبيرة.
 
وكان السفير اليمني عادل باحميد قدم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا لدي مملكة ماليزيا الاسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068