آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرار امريكي صادم للسعودية بسبب حربها في اليمن

قرار امريكي صادم للسعودية بسبب حربها في اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
واشنطن (رويترز) - أبلغ مسؤولون أمريكيون رويترز أن الولايات المتحدة قررت تقييد الدعم العسكري للحملة التي تقودها السعودية في اليمن بسبب مخاوف بشأن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى المدنيين كما ستعلق مبيعات أسلحة مزمعة للمملكة.
 
وستعدل الولايات المتحدة أيضا عمليات التدريب المستقبلية لسلاح الجو السعودي لتركز على تحسين عمليات الاستهداف السعودية وهي مصدر قلق مستمر لواشنطن.
 
ويعكس القرار الإحباط الشديد داخل إدارة الرئيس باراك أوباما بشأن ممارسات السعودية في الحرب الأهلية المستمرة منذ 20 شهرا في اليمن والتي قتل فيها أكثر من عشرة آلاف شخص 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0987