آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر: مجلس الوزراء المصري يقر إصدار قانون الإفلاس

مصر: مجلس الوزراء المصري يقر إصدار قانون الإفلاس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قال وزير العدل المصري حسام عبد الرحيم، إن مجلس الوزراء وافق اليوم الأربعاء على إصدار قانون الإفلاس.

 

وأضاف عبد الرحيم في مؤتمر صحفي بمقر الحكومة في القاهرة، أن القانون سيساعد على “تقليل اللجوء للقضاء وتبسيط إجراءات ما بعد الإفلاس… (القانون) ينظم إجراءات رد الاعتبار وإلغاء عقوبة الحبس في التفليس.”

 

وقالت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار للصحفيين اليوم، إن قانون الإفلاس “يبعث برسالة طمأنة للمستثمرين.”

 

وتأتي موافقة الحكومة اليوم على قانون الإفلاس ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تعكف على تنفيذه ويشمل إصدار قانون ضريبة القيمة المضافة، وقانون جديد للاستثمار، وتعويم سعر العملة وترشيد دعم المواد البترولية والكهرباء والمياه وزيادة الجمارك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1964