آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل القبض على شبكة شواذ في جدة.. يرتدون الملابس النسائية ويضعون المكياج ..وكشف من كان بينهم!!

تفاصيل القبض على شبكة شواذ في جدة.. يرتدون الملابس النسائية ويضعون المكياج ..وكشف من كان بينهم!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ضبطت قوات الأمن شبكة تمارس الشذوذ والرذيلة، في مدينة جدة وتتكون من 5 شبان مقيمين، منهم طالب سعودي يدرس في كلية للطب.
وكانت قد تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمدينة جدة بلاغًا من أحد المواطنين، بوجود شبكة تمارس الشذوذ الجنسي وفقًا لـ “الوطن”.
وأوضح البلاغ المقدم أن هذه العصابة تصطاد زبائنها من الأثرياء، وذلك نظرًا للسيارات الفارهة التي تنتظر أسفل العمارة.
وقامت فرقة من الهيئة بتتبع الموقع للوقوف على حقيقة البلاغ وبعد ذلك داهمت المكان وقبضت على أفراد العصابة المكونة من خمسة أفراد.
وحرزّت فرقة الأمر بالمعروف عددًا من المساحيق النسائية كانت بحوزة العصابة إلى جانب شعر صناعي “باروكات” وفساتين نسائية بمقاسات مختلفة وعدسات نسائية لاصقة وشنط.
وعثرت الفرقة على على الحشيش المخدر، و بفحص هواتف المتهمين تبين من خلال رسائلهم واتصالاتهم أنهم من المتشبهين بالنساء بالإضافة إلى العثور على مقاطع إباحية، وصور لبعضهم وهم يرتدون ملابس نسائية.
وبينت التحقيقات أن أحد أفراد العصابة طالب يدرس في كلية للطب، وهو سعودي الجنسية، وعثر في هاتفه على صور له وهو يضع ربطة شعر على رأسه، وفي حفلة بصحبة بعض منهم ويرتدي فستان سهرة نسائية.
ووجدت الفرقة بإحدى الهواتف المحمولة لأحد أفراد العصابة، رسائل وهو ينسق مع أحد الأشخاص لإقامة حفلة ماجنة، وإحضار الكحول فيها.
واعترفت أفراد العصابة أمام هيئة التحقيق بأنهم يمارسون الشذوذ منذ عام، وأحليت قضية الشذوذ إلى المحكمة الجزائية للنظر فيها، وطالب المدعي العام بإيقاع عقوبة تعزيرية ضد هذه العصابة، كما طالب بسجنهم وجلدهم وتغريمهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791