آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الزفاف بحكم قضائي.. سعودية تكسب قضية ضد خطيبها

الزفاف بحكم قضائي.. سعودية تكسب قضية ضد خطيبها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

بعد خطوبة استمرت لأكثر من عام، لم يكن أمام شابة سعودية من ملاذ سوى اللجوء إلى القانون لإجبار خطيبها على تحديد موعد الزفاف، حسب ما تداولته صحف سعودية الأربعاء.

وأكدت الشابة السعودية التي حضرت أمام محكمة الأحوال الشخصية في جدة مع والدتها، تمسكها بخطيبها رغم ما تبادر إلى علمها بنية الأخير التنصل من الاتفاق الذي تم بينه وبين عائلتها بشأن الزواج منها.

وبحسب صحف محلية، تم إعلام الخطيب بدعوى خطيبته بعدما قرر القاضي متابعة النظر فيها، ليحضر محاميه ويقدم للمحكمة وثائق تؤكد التزامه بطلب الزواج من الخطيبة، عازيا تأخير موعد الزواج إلى انشغال الخطيب بتجهيزات الزفاف من تأجير قاعة للحفل وتجهيز شقة الزوجية وما يتبعها من ترتيبات.

وكإثبات لحسن النية، أبدى المحامي استعداد موكله لقبول أي تاريخ تحدده المحكمة لإقامة حفل الزفاف، فحدد القاضي شهر رجب (نيسان/أبريل) القادم موعدا لإتمام الزواج، وهو ما اتفق عليه الطرفان بعد توثيق التاريخ في حكم المحكمة.

 
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.286