آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الزفاف بحكم قضائي.. سعودية تكسب قضية ضد خطيبها

الزفاف بحكم قضائي.. سعودية تكسب قضية ضد خطيبها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

بعد خطوبة استمرت لأكثر من عام، لم يكن أمام شابة سعودية من ملاذ سوى اللجوء إلى القانون لإجبار خطيبها على تحديد موعد الزفاف، حسب ما تداولته صحف سعودية الأربعاء.

وأكدت الشابة السعودية التي حضرت أمام محكمة الأحوال الشخصية في جدة مع والدتها، تمسكها بخطيبها رغم ما تبادر إلى علمها بنية الأخير التنصل من الاتفاق الذي تم بينه وبين عائلتها بشأن الزواج منها.

وبحسب صحف محلية، تم إعلام الخطيب بدعوى خطيبته بعدما قرر القاضي متابعة النظر فيها، ليحضر محاميه ويقدم للمحكمة وثائق تؤكد التزامه بطلب الزواج من الخطيبة، عازيا تأخير موعد الزواج إلى انشغال الخطيب بتجهيزات الزفاف من تأجير قاعة للحفل وتجهيز شقة الزوجية وما يتبعها من ترتيبات.

وكإثبات لحسن النية، أبدى المحامي استعداد موكله لقبول أي تاريخ تحدده المحكمة لإقامة حفل الزفاف، فحدد القاضي شهر رجب (نيسان/أبريل) القادم موعدا لإتمام الزواج، وهو ما اتفق عليه الطرفان بعد توثيق التاريخ في حكم المحكمة.

 
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1419