آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رفع اسعار المشتقات النفطية في حضرموت الساحل (وثيقة)

رفع اسعار المشتقات النفطية في حضرموت الساحل (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة النفط فرع ساحل حضرموت في صفحتها على الفيس بوك منتصف يوم السبت تحريك أسعار مادتي البترول والديزل إبتداء من يوم السبت الموافق 21/1/2017م .. حيث شهدت عملية التحريك إرتفاع طفيف في مادة البترول قدرها (15) ريال ، بينما مادة الديزل (15) ريال .. .
 
وفي توضيح صدر من إدارة الشركة موضحة بعض التفاصيل لأسباب الرفع قالت إدارة الشركة بأنها تحملت العديد من الأعباء خلال الفترات الماضية ولم يعد بمقدورها تحمل المزيد من الأعباء .. كما إنها أوضحت بأن الدولة لم تعد هي من تورد المشتقات النفطية ، بل أن الشركة تتعامل مع التجار في توريد المشتقات النفطية ، كما إن توضيحها تطرق لتعاملاتها خلال المرحلة السابقة في تحمل الخسائر الكبيرة .
 
وكانت قد شهدت الآونة الأخيرة ارتفاعات في أسعار المشتقات النفطية في المناطق المجاورة خلال الفترات الماضية بينما حضرموت شهدت استقرارا ملحوظ في وفرة المشتقات النفطية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1759