آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رفع اسعار المشتقات النفطية في حضرموت الساحل (وثيقة)

رفع اسعار المشتقات النفطية في حضرموت الساحل (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة النفط فرع ساحل حضرموت في صفحتها على الفيس بوك منتصف يوم السبت تحريك أسعار مادتي البترول والديزل إبتداء من يوم السبت الموافق 21/1/2017م .. حيث شهدت عملية التحريك إرتفاع طفيف في مادة البترول قدرها (15) ريال ، بينما مادة الديزل (15) ريال .. .
 
وفي توضيح صدر من إدارة الشركة موضحة بعض التفاصيل لأسباب الرفع قالت إدارة الشركة بأنها تحملت العديد من الأعباء خلال الفترات الماضية ولم يعد بمقدورها تحمل المزيد من الأعباء .. كما إنها أوضحت بأن الدولة لم تعد هي من تورد المشتقات النفطية ، بل أن الشركة تتعامل مع التجار في توريد المشتقات النفطية ، كما إن توضيحها تطرق لتعاملاتها خلال المرحلة السابقة في تحمل الخسائر الكبيرة .
 
وكانت قد شهدت الآونة الأخيرة ارتفاعات في أسعار المشتقات النفطية في المناطق المجاورة خلال الفترات الماضية بينما حضرموت شهدت استقرارا ملحوظ في وفرة المشتقات النفطية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023